محلية

المجيدي يشيد بالبيان الختامي الراىع لاجتماع منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت

ريبون/ متابعات

أشاد السفير ومحافظ لحج السابق الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي بالبيان الختامي الرابع لمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت، الصادر عن انعقاد اجتماع منظمة الحزب يوم أمس الأول بالمحافظة.

وأكد المجيدي في منشور له على صفحته بالفيسبوك أن البيان الختامي لمنظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت “عبر عن موقف الحزب بصفة خاصة والشعب اليمني بشكل عام تجاه كل القضايا التي أشار إليها البيان”.. مؤكدا أن “محافظة حضرموت عصية وستفشل كل المخططات التي تنوي جرها إلى الفوضى والتمزق”.

وأشار إلى أن ما تناوله البيان الختامي لمنظمة الاشتراكي بحضرموت “يؤكد على أصالة قيادته الحزبية وموقفها الثابت تجاه القضايا التي جرت وتجري في البلاد عامة وحضرموت خاصة، على الرغم من كل الصعوبات سواء التي أشار إليها البيان أو التي لم يشر إليها ومنها الجانب المالي الذي يؤجل انتظام الاجتماعات الدورية لمنظمة الحزب في المحافظة.

وعبر الأستاذ أحمد المجيدي عن تأييده لموقف منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت الداعي إلى صيانة ووحدة تراب حضرموت أرضا وإنسانا، ساحلا وواديا وصحراء، والتصدي لكل الدعوات المشبوهة الهادفة إلى تمزيق النسيج الاجتماعي الحضرمي، وجهود المنظمة الرامية لإيقاف الحرب ونشر ثقافة السلام وإعادة البناء والاستقرار.

وفي ختام منشوره وجه المجيدي تحياته لكل الأخوة والرفاق في قيادة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، ولكل أعضاء الحزب في محافظة حضرموت، ولكل الوطنيين الشرفاء من أبناء المحافظة.

إغلاق