محلية

لجنة منظمة الحزب في مديرية طور الباحة م/لحج تعقد اجتماعها الدوري الاول لعام 2021

ريبون/ متابعات

عقدت لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية طور الباحة م-لحج اجتماعها الدوري الاول لعام 2021 برئاسة الاخ احمد سعيد حسن الزعوري عضو لجنة المحافظة وسكرتير اول منظمة الحزب بالمديرية.
* افتتح الاجتماع الاخ منصور ناصر سعيد عضو اللجنة المركزية ومشرف المنظمة الحزبية في المديرية بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد جهاد احمد سعيد حسن الذي استشهد قبل اسبوعين وهو عائداً من عمله الى منزله.
* ثم وقفت الدورة امام جدول اعمالها وأهمها تقرير الاخت اعتدال منصور عضو السكرتارية رئيسة القطاع النسائي حول انعقاد الاجتماع التأسيسي للقطاع النسائي بالمديرية واهم ماتمخض عنه من نتائج وقرارات وتوصيات .وبعد مناقشة التقرير والمصادقة عليه اشاد الحاضرون بهذه الخطوة الحزبية واعتبروها منعطفاً هاماً في مسيرة حزبنا النضالية والتاريخية واشادوا بكافة الجهود المبذولة لانجاح المؤتمر سواءً من قبل الاخوات المناضلات في القطاع النسائي لحزبنا في المديرية او على مستوى المحافظة.
* وقد قدمت في الاجتماع عدة مداخلات للاخ السكرتير الاول والاخ سكرتير الدائرة السياسية حول اهم المستجدات السياسية التي تشهدها المناطق المحررة وخاصة الجنوبية منها.
* كما ناقش الاجتماع الخطوات الكفيلة بمشاركة شبابنا وطلابنا في الاجتماع القادم لقطاع الشباب والطلاب على مستوى المحافظة على نحو يليق بمنظمتنا الحزبية.
* وفي الجانب التنظيمي وقف المجتمعون امام اهم العثرات التي تعترض سير عملنا الحزبي واتخذوا بشأنها المعالجات والمخارج المناسبة٠

إغلاق