تقنية

بهذا التطبيق يمكنك ان تترجم أي نص عبر الواتساب ولأي لغة

ريبون / تقنية

عادة ما تكون المحادثة على واتساب مهمة بسيطة للغاية ، حيث لا يتعين عليك سوى كتابة الرسالة وإرسالها حتى تصل إلى الشخص الآخر. ولكن ماذا يحدث عندما تضطر إلى التحدث بلغة لا تتقنها أو لا تعرفها تمامًا؟ لهذه المواقف الاستثنائية ، يمكنك استخدام خدعة بسيطة تساعدك على ترجمة رسائل واتساب الخاصة بك تلقائيًا.

حيلة ترجمة رسائل واتساب مخفية في Gboard

، لوحة مفاتيح  غوغل . كما نعلم بالفعل ، تعد هذه الأداة واحدة من أكثر إبداعات الشركة  ، والتي عملت بشكل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بتزويدها بوظائف شيقة ومبتكرة تجعل الكتابة على هاتفنا المحمول أسهل.

مستفيدة من وجود Google Translate ، قررت الشركة الأمريكية غوغل تحسين لوحة المفاتيح الخاصة بها من خلال دمج مترجمها الشهير فيها.

وبالتالي نصل إلى الوظيفة الأساسية التي تتيح لك ترجمة رسائل  واتساب تلقائيًا. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً تثبيت Gboard على هاتفك المحمول من الرابط أسفله .

بمجرد التثبيت والتهيئة كلوحة المفاتيح الافتراضية على الجهاز ، حان الوقت لمعرفة كيف يمكن أن يساعدك Gboard في ترجمة رسائل  واتساب الخاصة بك. ونشرح العملية خطوة بخطوة:

افتح  واتساب ، وأدخل المحادثة التي تريد إرسال الرسالة المترجمة فيها وافتح تطبيق لوحة المفاتيح Gboard.

انقر فوق الزر الذي يحتوي على ثلاث نقاط أفقية  الذي ظهر في شريط الأدوات ، في الزاوية اليمنى العليا من لوحة المفاتيح. و  في قائمة الخيارات التي تظهر ، انقر فوق الزر “ترجمة”.

Traducir-mensajes-WhatsApp-2-1

في الشريط العلوي الذي ظهر في Gboard ، اختر لغة  الرسالة واللغة التي تريد ترجمتها بها   ، أي أخبر لوحة المفاتيح باللغة التي ستكتب بها والتي تريد ترجمتها إليها.

2

اكتب الرسالة التي تريد ترجمتها في حقل النص الذي يظهر داخل لوحة المفاتيح وسيقوم Gboard بترجمتها على الفور في حقل نص  واتساب . عند الانتهاء ، فقط أرسل الرسالة التي ترجمها Gboard.

3

في بعض الأحيان ، تستطيع لوحة مفاتيح  غوغل التعرف تلقائيًا على اللغة التي تكتب بها. إذا قمت ببعض البحث ، فسترى أن لديك عشرات اللغات للاختيار من بينها عند ترجمة رسائل  واتساب الخاصة بك.

إغلاق