محلية

استكمال الترتيبات لإعادة العمل في نيابة القطن

ريبون /خاص

في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية القطن ممثلة بالأستاذ عبداللطيف محمدالنقيب مديرعام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي  لاعادة العمل في المبنى القضائي بعد أستكمال تاهيل وصيانة المجمع القضائي  والسكن بتمويل من السلطه المحليه بالوادي والصحراء  تم صباح يوم  الإثنين  2021/3/29 نقل أثاث ومكاتب نيابة القطن الابتدائيه من سيؤن  إلى مبني المجمع القضائي بالقطن وذلك لمباشرة عمل النيابه في القطن.

ويعد هذه الانجاز  تتويجا لجهود و متابعات وحرص السلطة المحليه بالمديرية ومساندة ودعم وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري وبالتنسيق مع رئيس نيابة استئناف سيؤن القاضي / عبدالناصر بن سنكر والقاضي / عدني الحيد وكيل نيابة القطن الابتدائية وحرص الجميع  على   تقد يم كافة التسهيلات والتجهيزات اللازمه لاستعادة عمل المحكمه والنيابه من مقرها في مبنى  المجمع القضائي بالقطن خدمة للصالح العام وتسهيل متابعة المواطنين لقضاياهم.

الجدير بالإشارة إلى أن السلطة المحلية باشرت في إعادة تأهيل مبنى المجمع القضائي واعادة عمل محكمة القطن بالتنسيق مع فضيلة القاضي / محمد السبيتي رئيس محكمة استئناف سيؤن والقاضي / سامي الكثيري رئيس محكمة القطن الابتدائية  من خلال تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين في الفترة الماضية. .

ويشمل  نطاق عمل محكمة ونيابة القطن  المديريات الغربية ( حورة ووادي العين،  رخية، العبر، حجر الصيعر وزمخ ومنوخ ).

 

 

إغلاق