محلية

مدير عام القطن يبحث مع مدير مكتب الأوقاف و الارشاد بالوادي أوضاع مكتب المديرية

ريبون / خالد بلحاج

أكد مديرعام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذعبداللطيف محمد النقيب اهتمام السلطة المحلية بتحسين وتطوير عمل مكتب الأوقاف والارشاد بالمديرية.

واشار المدير العام إلى ضرورة الاهتمام ورعاية اراضي الاوقاف واستثمارها بصورة افضل لما يعود بالنفع للغرض الذي أنشأت من اجلة .

جاء ذلك خلال استقباله صباح يوم أمس الأحد بمكتبة بديوان المديرية الاستاذ/ محمد فؤاد بلفاس مدير عام مكتب وزارة الأوقاف و الإرشاد بالوادي و الصحراء ،وقد رحب المدير العام بالزيارة مباركا ومهنئا نيله ثقة قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد والسلطة المحلية بتعيينة مديرا عاما لمكتب الوزارة.

من جانبه أكد مديرعام مكتب الأوقاف والارشاد الاستاذ/محمد فؤاد بلفاس حرص قيادة المكتب على تفعيل دور المكتب بمديرية القطن في مختلف أقسامه بما يسهم في خدمة أهداف الوزارة .

و أشاد بدور السلطة المحلية بالمديرية و وقوفها الدائم إلى جانب مكتب الأوقاف في مختلف المجالات موكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ جملة من الخطط التطويرية التي ستعمل على الحفاظ على أراضي الوقف و تنفيذ المشاريع الإستثمارية الحقيقية وإيقاف أي تعديات على الوقف . وكذا الاهتمام بالمساجد وأنشطتها فيما يعود بالنفع على المجتمع .

إغلاق