محلية

سكرتارية منظمة اشتراكي عدن تلتقي وفد سكرتارية الحزب بحضرموت

ريبون/ خاص

التقى عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال السكرتير الأول لمنظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة عدن الأخ علي هادي باحشوان وفد سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت الأخوة صالح سعيد بانوبي ومدينة يسلم عدلان عضوا سكرتارية منظمة الحزب بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء تبادل الحاضرون الخبرات الحزبية والتنظيمية بين منظمتي الحزب بالمحافظتين وقد أعطى القائم بأعمال السكرتير الأول لمنظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة عدن شرحا وافيا عن طبيعة نشاط منظمة الحزب في عدن والمصاعب التي تواجه هذا النشاط والجهود التي تبذل في سبيل إشراك الشباب في العمل الحزبي والتنظيمي الميداني.

وكان وفد سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت قد التقى في وقت سابق عضو اللجنة المركزية نائب سكرتير الدائرة الحزبية والتنظيمية بالأمانة العامة للحزب الإشتراكي الأخ فضل سعيد شائف تم فيه مناقشة جملة من القضايا الحزبية والتنظيمية وكيفية توفير متطلبات الإرشادات والوثائق المنظمة للعمل الحزبي والتنظيمي الميداني.

واشاد الحاضرون بتبادل الخبرات بين منظمات الحزب في المحافظات حيث شارك في هذا اللقاء ممثلين عن دائرة الشباب واشيد بمنظمة الحزب الإشتراكي بعدن.

إغلاق