متابعات

أمن وسياحة حضرموت ينفذان نزول ميداني بعدد من المنشآت السياحية

ريبون / متابعات
نفذت إدارة أمن الوادي والصحراء بحضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة السياحة اليوم ، نزول ميداني لعدد من المنشآت السياحية بمديرية سيئون في إطار خطة العمل المشتركة للعام 2019م.

ويهدف النزول الذي ضم مدير الشرطة السياحية العقيد احمد سعيد التميمي و رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية سيئون الملازم محمد احمد غلاب ومدير عام مكتب السياحة بالوادي والصحراء علي السقاف ،حصر بعض المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية لتصحيح أوضاع المنشآت .

وشدد مدير الشرطة السياحية العقيد احمد سعيد التميمي في تصريح لموقع “وزارة الداخلية “، على ضرورة التزام ملاك الفنادق والمطاعم والوكالات من استخراج التراخيص وتجديدها واتباع كل الاجراءات ذات الصلة بالقوانين المنظمة للنشاط السياحي في عموم مديريات الوادي والصحراء ، داعيا المؤجرين من ملاك الشقق والمنازل بمديرية سيئون تصحيح أوضاعهم وتعميد عقود الايجار بإدارة أمن المديرية وذلك في اطار انشاء قاعدة بيانات لحصر الوافدين للمديرية .

من جانبه اكد مدير عام السياحة بوادي وصحراء حضرموت على السقاف ، بان التقييد باللوائح القانونية تجنب ارباب المنشآت السياحية المسألة القانونية مؤكدا بان النزولات ستستمر خلال الفترة القادمة حفاظا على اظهار النشاط السياحي بالصور الجيدة و بما يعكس الروح الجمالية والحضارية لمناطق الوادي والصحراء .

إغلاق