محلية

النائب البحسني يطمئن على صحة رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية أثناء تلقيه العلاج بالقاهرة

ريبون نيوز _ القاهرة

 

قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بزيارة إلى رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان الجوهي، الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة.

 

واطمئن النائب البحسني على صحة العميد الركن عويضان، متمنيًا له الشفاء العاجل، والعودة إلى أرض الوطن بصحة وعافية، لمواصلة دوره الوطني في قيادة المنطقة العسكرية الثانية، موجهًا بتقديم الرعاية الكاملة للعميد الركن عويضان ليعود لممارسة عمله ومهامه الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار بحضرموت.

 

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجهود الكبيرة التي يبذلها العميد الركن عويضان، وأدواره الوطنية وقيادتة العسكرية الحكيمة الناجحة في مختلف الظروف الصعبة التي مرّت بها المحافظة، منوهًا بمواقفه الوطنية خلال معركة تحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي في ٢٤ إبريل ٢٠١٦م، وما تلى ذلك من إرساء لدعائم الأمن والاستقرار بتلك المناطق.

 

من جانبه ثمّن رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، إهتمام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالقيادات العسكرية، شاكرًا له هذه الزيارة التي ستعطي دافعًا لبذل مزيد من الجهود والعطاء في سبيل الحفاظ على الاستقرار الأمني الذي تشهده حضرموت، وكذا الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت لها.

 

وكان رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان، قد أجرى عملية جراحية ناجحة، قبل أسابيع تكللت بالنجاح، في عاصمة مصر “القاهرة”، وهو الآن يتلقى ما تبقى له من علاج ومُتابعة بالأراضي المصرية.

إغلاق