محلية

برعاية صندوق المعاقين عدن : اختتام دورة تدريبية ل 20 معلمي بمدرسة الشروق

ريبون/ متابعات

برعايه صندوق رعاية وتاهيل المعاقين اختتمت الدورة التدريبية الخاصه بتنمية مهارات معلمي جمعية الشروق بالعاصمة عدن.

وفي حفل اختتام الدورة شكر الاخ محمد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية تاهيل المعاقين قيادة الجمعية والقائمين عليها لم بدله من جهود لنجاح هذه الدورة.

مضيفا انه سيتم صرف رواتب المعلمين لمدة عام كما تم صرف رواتب المتعاقدين مع زياده 50%ورسوم دراسية ورعاية صحية وكذلك سيتم صرف الحوالات نقديه من منظمة اليونيسف للأطفال دوي الاعاقة

مشيدا بما تبذله جمعية المعاقين من جهود جبارة في تعزيز قدرات المعلمين وإكسابهم مهارات التعامل مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وان قيادة الصندوق ستعمل على تذليل كافة الصعاب المتعلقة بالأنشطة التدريبية ، والحقائب والرسوم المدرسية لذوي الاحتياجات اللذين يمثلون شريحة واسعة من المجتمع .

رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا نصر السقاف من جانبه شكرا من اسهم وشارك بهذه الدوره التي تأتي في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ، بمختلف الفئات العمرية بمحافظة عدن .. مثمنا دعم وتشجيع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين للجمعية في تنفذ البرامج التدريبية الهادفة في بناء قدرات المعلمين والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجدير بالذكر ان الدورة التدريبية التي استمرت على مدى اربعة ايام هدفت في تنمية وتعزيز قدرات 20 مشارك ومشاركة من معلمي جمعية الشروق بمجال الخصائص السلوكية و والأساليب التعليمية وتشخيص الاطفال معاقين حركيا .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور الداعم الرسمي للجمعية المهندس /علي احمد حسن مدير مؤسسة الطرقات و فاطمة ظهر المدربة الوطنيه لذوي الاحتياجات الخاصه والإعاقة في وزارة التربيه والتعليم ومستشار الجمعيه الاخ عادل محمد حسين وعدد من المهتمين بالمختصين

إغلاق