متابعات

مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير في زيارة لبرنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير

ريبون / متابعات

قام الأستاذ / غسان محمد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير صباح يوم الأربعاء 7 يوليو 2021 م بزيارة لبرنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير حيث إلتقى بمدير البرنامج الأستاذ / ماجد محمد بامخرمة وتم في اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين إدارة المشروع وبرنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير .

وقد أشاد الأستاذ / ماجد بامخرمة مدير برنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير بجهود مشروع النظافة ومستوى الخدمات التي يقدمها مبديا استعداد إدارة برنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير تقديم كافة التسهيلات والإمتيازات لجميع منتسبي مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير في تمويل مشاريعهم الخاصة والتعاون معهم في تقديم أفضل الطرق والتسهيلات في عمليات التمويل وذلك تماشيا مع الأوضاع المعيشية التي تمر بها البلاد وتقديرا لجهودهم وخدماتهم الجليلة التي يقومون بها .

كما تكفل مدير برنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير بتكريم العامل المثالي لشهر يوليو الجاري وكذا تمويله لنشر خبر التكريم على صفحة الفيس بوك كخبر ممول .

هذا وقد عبر الأستاذ / غسان بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير عن شكره وإمتنانه للأستاذ / ماجد بامخرمه مدير برنامج حضرموت للتمويل الأصغر فرع غيل باوزير على تقديمه أفضل الخدمات لمنتسبي المشروع ورعايته لتكريم العامل المثالي لشهر يوليو .

إغلاق