رياضةمحلية

الوكيل بن حبريش يطلع على مستوى سير الانجاز في مشروع إعادة تأهيل منشأة الفقيد طاهر باسعد التابعة لنادي المكلا .

ريبون نيوز – ٧ مارس ٢٠٢٢م / المركز الاعلامي للنادي

 

اطلع وكيل أول حضرموت الشيخ عمر بن حبريش العليي على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل منشأة ملاعب الفقيد طاهر حاج باسعد التابعة لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي ضمن المشاريع التي تمول من قبل السلطة المحلية بمديرية المكلا للقطاع الشبابي والرياضي بتوجيهات من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

 

وخلال الجولة التي رافقه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ومدير الاتحادات والأندية محمد الجفري وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنور عوض الجعيدي وعدد من أعضاء الإدارة .

 

استمع الوكيل من القائمين على المشروع على مستوى الإنجاز في المبنى الخاص بالمنشأة والاطلاع على المساحة الخاصة بملاعب الظل وغيرها من احتياجات النادي .

 

وأكد الوكيل بن حبريش أهمية الزيارة التي تأتي وفقا لتوجيهات راعي الشباب الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لتلمس هموم وتطلعات الشباب واحتياجات الأندية الرياضية من البنية التحتية .

 

مشيرا إلى أن هذا المشروع يعد من المشاريع الحيوية التي تخدم الشباب وتبعدهم عن الانحرافات .

 

بدوره ثمن رئيس نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الأستاذ أنور عوض الجعيدي زيارة الوكيل بن حبريش لموقع المشروع ،ومؤكداً أن هذا يأتي من حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية المكلا واهتماماتها بقطاع الشباب والرياضة .لافتا إلى أن مجلس إدارة النادي تسعى بكل إمكانياتها في سبيل انتعاش الحراك الرياضي بمختلف الالعاب الرياضية .

 

مقدم شكره وتقديره لوكيل المحافظة المساعد للشباب ولقيادة مكتب الشباب والرياضة بالساحل والمدير العام للمديرية على جهودهم في متابعتهم المتواصلة للمشاريع الشبابية والرياضية بالنادي .

إغلاق