محلية

الحراك الجنوبي يخاطب الرئيس هادي والامير خالد بن سلمان برسالة هامة

ريبون / متابعات

وجه الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي رسالة هامة الى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والامير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي تتعلق بقضية الجنوب .. فيما يلي نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الموقر
الامير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية مسؤول مشاورات جده الموقر
حفظكما الله
يتابع المجلس الاعلى للحراك الثوري باهمية بالغة مجريات مشاورات جده كمدخل كم نعتبره لمشاورات اوسع تتعلق بالقضية الجنوبية بصورة عامة على طريق لقاء جامع للمكونات الوطنية الجنوبية تفضي لاتفاق جمعي بينهم وبين الحكومة اليمنية فيما يتصل بالاوضاع الراهنة والمستقبلية .
وكما تعلمون ان قضية الجنوب التي انطلقت عبر الحراك الجنوبي في يوليو ٢٠٠٧م وكان للمجلس الاعلى للحراك الثوري الفخر في المضي بها حتى وصولها لما وصلت اليه هي قضية وطنية وسياسية تهم ابناء الجنوب بكل مكوناتهم الفاعلة والطريق الامثل لوضع معالجات لا يستوجب حصرها في مكون بعينه انما يكون ذلك عبر مؤتمر جامع تضع النقاط فيه على الحروف .
وبناء على ذلك اننا نؤكد في المجلس الاعلى للحراك الثوري على الحفاظ على اصطفافنا معكم في خندق واحد منذ اعلناه رسميا في ٢٦ مارس ٢٠١٥م كجبهة واحدة ضد عدو مشترك وان اختلفت الاهداف الاخرى كما نود ان نلفت نظركم ان اي اتفاقات ثنائية تتصل بقضية الجنوب ومستقبله لن تعني الاخرين في شي طالما لا يكون لهم وجود في الوصول اليه والالتزام به .
وتقبلوا وافر الاحترام والتقدير
فؤاد راشد
رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
الاربعاء ٢٣ اكتوبر ٢٠١٩م

إغلاق