محلية

المحكمة الابتدائية بغيل باوزير تقيم حفل تكريمي لمتقاعديها وأهل الخير الداعمين لها وأسر الموظفين

ريبون / خاص

أقامت المحكمة الابتدائية بمديرية غيل باوزير صباح،يوم الخميس الموافق ٢٥/١١/٢٠٢١ حفل تكريمي للمتقاعدين وأسر المتوفين والمساهمين والداعمين لها والحاصلين على الدرجة القضائية والحاصلين على درجة الدكتوراه

بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير.

وبدأ الحفل بآيات قرآنية وكلمة لرئيس المحكمة الابتدائية بمديرية غيل باوزير الدكتور القاضي سعيد رمضان بلوعل الذي رحب بالحضور، وأشار إلى اللفتة التي أقيمت على شرف المتقاعدين وأسر المتوفين من العاملين في المحكمة الابتدائية التي كان لهم الدور الكبير في تقديم الخدمات للمواطنين ووضع بصمات كبيرة في هذا الصرح بالمديرية. كما ترحم على
المتوفين من الموظفين
الذين انتقلوا الي الواحد الاحد
وأشاد بدور السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير على الدعم المستمر في إعادة ترميم وصيانة المحكمة وتسهيل الكثير من الصعاب، كما وجه شكره وتقديره للدكتور عدنان حمران المدير العام السابق للمديرية على الجهود الذي قدمها وسبل التعاون المشترك خلال المرحلة السابقة.

وتحدث المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي عن الحفل الذي يُعَدُّ يوماً للوفاء والعرفان للمتقاعدين وأسر المتوفين، ودعا الموظفين الجدد والمتعاقدين للاستفادة من خبرة المتقاعدين وأن الإدارة المحلية ستكون سنداً وعوناً لهم خدمةً للمواطنين.

كما حضر الحفل الكريم الإخوة/
– د.ق سعيد رمضان بلوعل
رئيس محكمة غيل باوزير

-أحمد عمرالحداد
مدير محكمة غيل باوزير

-سالم عبدالله العطيشي
مديرعام مديرية غيل باوزير

-العقيد. هاني باشكيل
مدير امن غيل باوزير

-د. عدنان محمد حمران
مديرعام غيل باوزير/سابقا

-عماد عوض باحشوان
مدير شؤون الموظفين
محكمة الاستئناف بالمكلا

ق . سعيدصالح بن عمرون
وكيل نيابه غيل باوزير

واختُتِمَ الحفل بتكريم المتقاعدين وأسر المتوفين والمساهمين والداعمين والحاصلين على الدرجات القضائيه والحاصلين على درجة الدكتوراه للمحكمة الابتدائية بمديرية غيل باوزير.

إغلاق