محلية

*بحضور وكيل الشباب بمحافظة حضرموت وبرعاية مدير عام مديرية غيل باوزير اختتام البرنامج الجماهيري التفوق الحياتي1*

اختتم مساء الثلاثاء 11ديسمبر 2018م البرنامج الجماهيري الذي اقامه *فريق ويستمر الأثر التطوعي* التابع *لمؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير*  *التفوق الحياتي 1*  للمدرب الدولي/أ. أمير يحيى شحره  وبحضور مايقارب الـ١٢٠ متدرب ومتدربة من مديرية غيل باوزير .

 

وكان الإختتام بحضور الاستاذ/ *فهمي باضاوي* وكيل الشباب بمحافظة حضرموت والدكتور/ *عدنان محمد حمران* مدير مديرية غيل باوزير والمهندس / *عبدالسلام بلجعد*  رئيس مجلس الامناء بمؤسسة أثر التنموية والدكتور / *محمد العمودي* المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور / *فائز بازار العوبثاني* عميد معهد أثر للعلوم الطبية والأستاذة/ *ريهام بن همام*  مديرة صندوق تنمية المهارات في حضرموت  وعدد من الشخصيات الثقافية والمجتمعية.

 

وأختتم البرنامج بحفل مبسط ابتدأ بكلمة من الدكتور/ عدنان حمران مدير المديرية شكر فيها الفريق متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في سبيل التطوع.

و شدد الدكتور حرصهم على بناء أجيال يكسوها الأمل ويطوقها النجاح من كل جانب.

 

وأنتقل الخطاب للأستاذ/ فهمي باضاوي حيث حث على تطوير الانسان لنفسه شاكراً مؤسسة أثر لإحتضانها مثل هذه البرامج متمنياً لهم النجاح المستمر مشيداً بدور السلطة المحلية في اقامة ورعاية مثل هذه البرامج .

 

فيما عبر المهندس/ عبدالسلام بلجعد عن شكره لجميع المتدربين على مدى حرصهم لتنمية قدراتهم والاساتذة على حضورهم لمشاركة المتدربين بفرحة النجاح .

 

كما ألقى المدرب الدولي الاستاذ /أمير شحره كلمة شكر فيها الجميع داعياً لهم بالتفوق في الحياة .

وقد عبر مساعد المدرب الاستاذ/حمزه شحره عن مدى سعادته في وجوده بين كوكبه من المتدربين الذين صمدوا في وجه المستحيل ليكونوا جزء من هذا البرنامج

 

وألقت قائدة الفريق/أمنية بشير كلمة قائلة إن كل ماقد وصل إليه الفريق الآن بعد فضل الله هو لمؤسسة أثر التي كانت بمثابة الأم وقد شكرت جميع الحاضرين كلاً بإسمه وصفته.

 

واختتم الحفل بكلمات معبرة من بعض المتدربين حيث عبروا عن مدى سعادتهم بإنظمامهم للبرنامج موجهين كلمات شكر للمدرب الذي كان قد وضع لهم حجر الأساس ليبنوا عليها سلم النجاح.

المصدر: قناة منبر الجود

إغلاق