محلية

عالم يمني: وفاة إيرلو وموته بـ”كورونا” كذبة هذه حقيقتها

ريبون / متابعات

رجح عضو جمعية علماء اليمن، الدكتور محمد علي راجح، أن وفاة المندوب الإيراني لدى الميليشيا الحوثية هو من المبشرات التي تنبئ بقرب زوال المشروع الصفوي التخريبي باليمن الذي لا يريد للإسلام والمسلمين الخير.

واعتبر د. راجح إن إعلان موت إيرلو بسبب كورونا كذبة إيرانية، فهو هلك من جرّاء إصابة خلال مشاركته في المعارك الدائرة باليمن التي تحقق قوات التحالف والشرعية تقدماً كبيراً.

وقال راجح في تصريح لـ( صحيفة سبق السعودية)إن الصراع في اليمن صراع بين أهل الحق والتوحيد والسنة وبين الصفويين الإيرانيين المتعصبين القوميين الحوثيين الذين يريدون فرض أجندتهم وعقائدهم المناوئة لكتاب الله -عزّ وجلّ- ولسنة نبيه -صلى الله عليه وسلم-‏، وإعادة عبادة القبور والأضرحة واللطميات والخرافات والسحر والكهانة وسب الصحابة وسب أمهات المؤمنين والكثير من المناهج المنحرفة والإرهابية الفاسدة الدخيلة على مجتمع اليمن.

ويرى إن مواجهة هذه الجماعة الحوثية المعتدية المدعومة من إيران يجب أن تكون عبر خطين أساسيين: الأول، الجبهات والتحالفات العسكرية والضرب بيد من حديد ورد العدوان والطغيان بالقوة عن طريق التحالف والحكومة الشرعية. والخط الثاني، لا يقل أهمية عن الأول وهو خط إعلامي ودعوي وتربوي والذي يقوم على الدفاع عن كتاب الله -عزّ وجلّ- وعن سنة محمد -صلى الله عليه وسلم- وعن التوحيد الخالص والعقيدة الصحيحة وثوابت الإسلام.

إغلاق