متابعاتمحلية

وفد لجنة العلاقات العامة بقيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون، يلتقي بالشخصية الحضرمية البارزة والكادر الأمني العميد حسين باداهية

ريبون نيوز / متابعات

ريبون نيوز – اعلامية العيون 17 يناير 2022

التقى صباح يوم أمس الشيخ صالح باتيس رئيس وفد لجنة العلاقات العامة بقيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون،بالشخصية الحضرمية البارزة المنصب العميد حسين باداهية العمودي، مدير عام سابق لمديريات القطن والشحر والمدير العام السابق للبحث الجنائي بمحافظة حضرموت .

 

وقد ضم الوفد المرافق مناصب وسادة وشيوخ وأعيان من قيادة المخيم . وطرح الوفد المبتعث من قبل قائد الهبة الحضرمية بمخيم العيون الشيخ صالح بن حريز ، رؤية وأهداف الهبة ومطالبها وبرامج تصعيدها لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة ، وأكدوا على رفضهم لأي تسييس للهبة وعدم التبعية لاي مكون سياسي و على أهمية أن تصبح حضرموت هي المبادرة والرائدة لطرح معاناتها وتصوراتها والمطالبة بحقوقها المشروعة ، بعيدا عن أية نزعات فردية لأشخاص أو كيانات محدودة، كونها اكبر وأشمل واقدس من أن تختزل وتقزم وتنقاد منزوعة لقرارها العام المستقل، وطالبوا المنصب العمودي لمساندة الهبة الحضرمية وتقديم النصح والمشورة وإفادة قياداتها بارائه وملاحظاته ونصائحه القيمة ، كونه يمتلك ذخيرة عملية وعلمية أسهم بها في خدمة شعبه ووطنه حضرموت ، و كون الجميع اصحاب حق و معنيين في نصرة حضرموت.

 

 

وأبدى المنصب باداهية تعاطفه ومساندته لمشروع الهبة الحضرمية وقيادتها بمخيم العيون، ووعد الوفد الزائر بنيته بتشريف مخيم الهبة ولقاء قائدها قريبا ، ونوه لأهمية التجرد من الولاءات الحزبية عندما تكون المطالب حقوقية للجميع ، ويجب التوحد في صف الحق الحضرمي ومشروعيته كونه يعني الجميع وتمنى أن تبادر السلطة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع إخوانهم المدافعين عن حق حضرموت واهلها عامة.

 

كما قدم المنصب مشكورا النصح و المشورة في كل مامن شأنه تعزيز وحدة الصف وتلاحم الجميع. الجدير بالذكر أن المنصب باداهية يعتبر رمزا للموظف الحضرمي المثالي والعصامي وواحدا من الرموز الوطنية الشريفة والنزيهة ، التي خدمت حضرموت بكل تفاني واخلاص وخدمة للشعب ، وكان قريبا من الناس وملتصقا بهمومهم ومعاناتهم ومتواضعا معهم وقدم عصارة جهده لخدمة أهله ووطنه.

إغلاق