محلية

الشيخ بن حريز ،،، لتتكاتف كل الجهود لاستخدام ورقة نفط الضبة، مقابل كهرباء ومطالب حضرموت.

ريبون نيوز 18 يناير 2022

ريبون نيوز – اعلامية العيون

18 يناير 2022

 

 

التقى يوم أمس بمخيم العيون وزير الاوقاف سابقا/ د. فؤاد بن الشيخ ابو بكر ومستشار المحافظ/ المنصب محمد الجيلاني ومرافقيهم بالشيخ صالح بن حريز رئيس قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون وعدد من اعضاء قيادة المخيم والمرابطين. وفي االقاء إكد الدكتور بن الشيخ ابو بكر، ان المطالبة بالحقوق الشرعية حق من الحقوق.

 

 

 

وانه يؤيد ويساند دعوة الشيخ صالح للشارع الحضرمي للهبه للمطالبة بحقوقه المشروعه.

 

 

و يستنكر بشدة مماطلة الحكومة وصمتها المريب عن تلبية مطالب الشعب الحضرمي المشروعه وابسطها واهمها الكهرباء.

 

 

كما وجه الدكتور فؤاد بن الشيخ ابو بكر دعوة للاخوة في الردود (بقيادة الشيخ حسن الجابري ) لتوحيد الصف وعدم التفرق وترك الحزبيه والتشتت، والتلاحم مع اخوته في العيون وكل حضرموت على قاعدة حضرموت اولا.

وإستهجن الدكتور بن الشيخ أبوبكر اختلاق وتلفيق بعض وسائل الاعلام في نقل الاخبار المضللة عن قيادة الهبة لغرض تشويهها ونفى حدوثها بالكامل.

 

 

وفي معرض ترحيبه بالوفد الزائر

أكد الشيخ صالح بن حريز على وقوفه وكل قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون مع النخبة الحضرمية لأجل بسط نفوذها على كامل حضرموت ساحلا ووادي.

 

 

 

وانهم في قيادة الهبة الحضرمية يسعون بكل قوتهم لتحقيق أهم مطلب لها وهي توفير الكهرباء المطلوبة لساحل حضرموت وواديه ولكي يكون هذا الصيف غير في ساحل حضرموت من ناحية الكهرباء بإذن الله . وهذا يتطلب تكاتف كل الجهود للضغط على السلطة المحلية والحكومة واستخدام ورقة نفط الضبة مقابل كهرباء ومطالب حضرموت.

 

 

وأكد الشيخ صالح وجود تنسيق مع شركة النفط لتشكيل لجان لمراقبة المحطات لتوظيع الديزل المدعوم.

وأكد اكتشاف فساد في بعض المحطات التي توزع المخصص من مادة الديزل للمواطنين بحيث تقوم ببيع المخصص بالكامل دون توزيعه على المواطنين .

 

 

ونفى الشيخ صالح ما نشر عنه من اشاعات عن لقائه بقيادة المنطقة الاولى بسيؤن ويؤكد تواجده المستمر في مخيم العيون للهبة الحضرمية .

إغلاق