محلية

مصدر مسئول بوزارة الداخلية : تطبيق القانون والعدالة ستطال كل الخارجين عن النظام والقانون من عصابة التقطع والنهب والقتل

ريبون نيوز 19 يناير 2022

ريبون نيوز –  وزارة الداخلية

الاربعاء 19 يناير 2022

أوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية وعقب مقتل الشهيد العقيد “دارس الداعري” في منطقة الوهد قامت بملاحقة وتعقب الجناة الذين قاموا بالتقطع لقائد كتيبة الطوارئ الاثنين الماضي.

 

 

 

ولفت المصدر في تصريح لموقع وزارة الداخلية ,أنه أثناء أنه خروج الحملة الأمنية تم توقيف جميع السيارات والأطقم المشتبه بها ، وكان ضمن السيارات التي تم اعتراضها وتوقيفها الطقم الذي كان يقوده المدعو “عون عامر حويلان الصيعري” وهو نفس الطقم الذي كان واضح المعالم في كاميرات المراقبة وقام باغتيال العقيد “دارس الداعري ” , ورفض الوقوف وبادر بإطلاق النار على أفراد الحملة الأمنية وتسبب في إصابة أحد أفراد الحملة الأمنية.

 

 

 

وأفاد أن الأجهزة الأمنية ردت على أفراد العصابة مما نتج عنه مقتل المدعو “عون عامر حويلان الصيعري” المطلوب امنيا في عدة قضايا أمنية ,مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في متابعة بقية أفراد عصابة التقطع الخارجة عن النظام والقانون وتقديمها للعدالة .

 

 

 

واعتبر مصدر وزارة الداخلية في تصريحه ,أن تطبيق القانون والعدالة ستطال كل الخارجين عن النظام والقانون من عصابة التقطع والنهب والقتل ,مشددا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره وتعكير الصفو العام ، وستسخر كافة الإمكانيات المتاحة في الحفاظ على الأمن و السكينة العامة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد.

 

 

 

ودعت وزارة الداخلية كل مشائخ وعقلاء ومقادمة القبائل إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والابلاغ على جميع العناصر والعصابات وعلى رأسها العصابة التي قامت باغتيال الشهيد العقيد “دارس الداعري “ومن قبله الشهيد العقيد “مروان صائل” ومرافقيه .

إغلاق