غير مصنف

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس أشيد ” دشن إتحاد الشباب الإشتراكي بمحافظة حضرموت بالتعاون مع الإتحاد العام للشطرنج بحضرموت الساحل مسابقة للشطرنج .

ريبون نيوز 3 فبراير 2022

ريبون نيوز 3 فبراير 2022 / خاص – المكلا

دشن عصر اليوم الخميس 3 فبراير 2022م برنامجه الاحتفالي بفعالية مسابقة الشطرنج للهواة من الشباب بقاعة مقر الحزب بالمحافظة بحضور الإخوة أبوبكر عبدالقادر بارجاء عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمحافظة وصالح سعيد بانوبي وحسن خالد بوزيدان عضوا السكرتارية بالمحافظة والأخت مدينة يسلم عدلان عضو السكرتارية السكرتير الأول لمنظمة إتحاد الشباب الإشتراكي “أشيد”بالمحافظة. وبحضور الأخ /عوض أحمد جميل رئيس إتحاد الشطرنج بساحل حضرموت وعدد من المهتمين باللعبة وجمع من الشباب والشابات المشاركين في المسابقة .

 

وبمشاركة عدد 25 شاب من الهواة وعدد 11 من الشابات الهواة.. وبتنافس لفت الانتباه.وتستمر البطولة للفترة من 3 إلى 6 فبراير الجاري. وبإشراف مدرب اللعبة لدى إتحاد الشطرنج بالمحافظة الكابتن /صالح الباشا المدير الفني والإعلامي باتحاد الشطرنج.

وكانت منظمة إتحاد الشباب الإشتراكي “أشيد”بمحافظة حضرموت قد أعدت برنامجا احتفاليا في ذكرى التأسيس لمنظمتهم الشبابية الكفاحية تضمن مجموعة من الأنشطة الثقافية في مسابقة القصة القصيرة التي شارك فيها عدد من الشباب الواعد وكذا الأنشطة الاجتماعية والسياسية الأخرى.

إغلاق