محلية

الوكيل عبدون يفتتح مشروع إعادة تأهيل مدرسة معاذ بن جبل والمختبر العلمي و قاعة النشاطات لها ومعمل الحاسوب بمجمع الزهراء التعليمي بمديرية مدينة المكلا .

ريبون نيوز – الإعلام التربوي 6 مارس 2022

 

 

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أربعة مشاريع تربوية جديدة بمديرية مدينة المكلا شملت إعادة تأهيل مدرسة معاذ بن جبل للتعليم الأساسي بمنطقة روكب مع مختبر علمي وقاعة النشاطات لها إضافة الى معمل الحاسوب الحديث بمجمع الزهراء التعليمي بمديرية مدينة المكلا .

 

وأشار الوكيل عبدون خلال لقائه بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ بالادارات المدرسية للمدرستين إلى الأهمية المثلى وضرورة الاستفادة من هذه الإمكانات في تحسين البيئة المدرسية التي تسهم في تشجيع التلاميذ والطلاب على حب التعليم وربط الجانب النظري بالتطبيق العلمي والعملي وتفعيل النشاطات اللاصفية التي تبرز مواهب وقدرات التلاميذ والطلاب .

 

 

 

مؤكدأ حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على توفير كل مقومات العملية التربوية والتعليمية التي تسهم في تحسين جودة التعليم ومخرجاته موجهاً الإدارات المدرسية إلى حث التلاميذ والطلاب على الاهتمام والحفاظ على هذه الصورة الجمالية للمبنى المدرسي خلال الأيام الدراسية جميعها .

 

وثمن وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الدعم السخي والمطلق من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يحظى به القطاع واسهم في احداث النقلة النوعية والتطويرية لمجمل مجالات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

 

رابط الخبر:

 

إغلاق