محلية

الإدارة التنفيذية لمكتب حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا تجتمع بدائرة المرأة.

ريبون نيوز / إعلام المكتب

الأحد / 6 مارس2022م

 

عُقد بمقر الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع صباح اليوم بمديرية مدينة المكلا إجتماع موسع جمع دائرة المرأة والرئاسة التنفيذية للمكتب بقيادة الأستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية الذي أشاد في مستهل الإجتماع بالدور المهم الذي تقوم به دائرة المرأة ولاسيما في إحياء الفعاليات النسوية المزمنة ضمن الفعاليات الرسمية والفصلية منها على حد سواء.

 

هذا وتركز الإجتماع حول مناقشة مشاركة دائرة المرأة في احتفالات يوم المرأة العالمي وعيد الأم خلال مارس الجاري وكذا مناقشة بعض الفعاليات الإستثنائية خلال شهر رمضان القادم بموجب الخطط والمقترحات المطروحة خلال هذا الإجتماع.

 

وكذا تم خلال الإجتماع مناقشة العديد من مسودات المقترحات والمشاريع المقدمة من دائرة المرأة لماتبقى من الفصل الأول وفعاليات وأنشطة الفصل الثاني من العام الحالي.

 

وبدورها أكدت الإستاذة نور سالم المرشدي رئيسة الدائرة بأن الدائرة تعمل على إتمام التصورات الشاملة للفعاليات والأنشطة المقرر تنفيذها خلال العام الحالي وفق الخطط المقرة لها خلال اليومين القادمين.

 

كما تم على هامش الإجتماع وضع اللمسات النهائية لتنفيذ ورشة العمل الخاصة بتحسين مخرجات التعليم العام والتي اُقرت في إجتماعات سابقة من هذا العام.

 

وفي ختام الإجتماع الذي عُقد بحضور الاستاذ صالح سالمين النهدي نائب رئيس الهيئة التنفيذية ابتهل المشاركون كافة إلى المولى العلي القدير بأن يمن بالشفاء العاجل لنائب الرئيس الاستاذ غالب محمد بافطيم الذي يعاني من وعكة صحية ألزمته الفراش.

إغلاق