محلية

باضاوي يتفقد دورة صيانة اللوحات الإلكترونية للأجهزة المنزلية بالمعهد التقني الصناعي بشارع البلده / بالمكلا 

ريبون نيوز – ٢١ مارس ٢٠٢٢م

المكلا / إعلام المكتب

 

 

 

تفقد وكيل مساعد محافظة حضرموت الأستاذ فهمي عوض باضاوي دورة صيانة اللوحات الإلكترونية للأجهزة المنزلية الحديثة العاملة بنظام الأنفيرتر ، ضمن برنامج الحياة عمل النسخة الحادية عشرة 2022م بالمعهد ، التي تمولها مؤسسة حضرموت_تنمية ، والمستهدف خلالها 22 مشارك ، وتنفيذ مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتعد هذه الدورة من الدورات النوعية كونها تقام لأول مرة كما انها شملت مهندسين متخصصين في مجال صيانة التجهيزات المنزلية تم اختيارهم من مديريات ساحل حضرموت ووادي وصحراء حضرموت .

 

على الصعيد ذاته أشاد الوكيل باضاوي بالجهود التي يبدلها مكتب وزارة التعليم الفني في الاهتمام بالتعليم والتدريب العملي على حدٍ سوى  بمستوى الأداء من قبل إدارة المعهد بكلا الدورتين آملاً أن يستفيد المتدربين من هذه ويعملوا على تطوير قدراتهم ومهاراتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 

ومن خلال هذه الدورة تسعى الجهة الممولة و المنفذه إلى اكساب المتدربين المهارات التي تمكنهم من التعامل مع الكروت الخاصة بنظام الانفيرتر وكيفية تشخيص الأعطال وصيانتها حتى يتمكنوا من تخطي التحديات التي كانت تواجههم عند التعامل مع مثل هذه التجهيزات.

 

 

رافق الأخ الوكيل نائب مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ خالد بلفاس وعميد المعهد التقني الصناعي الأستاذ عوض وحدين و نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالمعهد الأستاذ عبد الباري باسلمه.

إغلاق