محلية

البدء بإجراءات لبناء مستشفى ريفي في طور الباحة.

ريبون نيوز – ٢٣ مارس ٢٠٢٢م

خاص / لحج

إستقبل اليوم الأربعاء مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج الاستاذ عبد الرقيب البكيري، إستشاري الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس طلال علي بن علي وذلك من أجل البدء بالاجراءات اللازمة لبناء مستشفى ريفي في المديرية.

 

وفي تصريح لمدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ عبد الرقيب البكيري قال فيه،إننا اليوم بدأنا النزول إلى منطقة الخضيراء لتحديد مساحة الأرض التي ستقوم عليها بناء مستشفى ريفي لابناء مديرية طور الباحة والتي تقدر مساحتها بـ 65×55 متر.

 

وأوضح أن جميع مالكي الأرض قد تنازلى بالمساحة المطلوبة في المكان المحدد بالمنطقة المحددة.

 

مؤكداً أن هذا المشروع سيعتبر من أهم المشاريع الخدمية في مديرية طور الباحة وسيقوم بخدمة ابناء المديرية وسيعمل على تخفيف العبء عن مستشفى طور الباحة العام.

 

مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي بتمويل من البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن وبتنفيذ من الصندوق الإجتماعي للتنمية،مضيفاً أن هذا المستشفى سيجهز بكل المعدات الطبية اللأزمة.

 

شارك المدير العام في الاستقبال والنزول عن مالكي الأرض كلاً من العقيد ياسر الصوملي والاستاذ خالد السيد وآخرين من المتنازليين ومدير مكتب الصحة الدكتور جميل الشعبي ومدير مكتب التخطيط بالمديرية محبوب الشعبي ومدير الإعلام عاصم قائد ومهندس الأشغال العامة بالمديرية نعمان الزعوري.

إغلاق