محلية

تربية حضرموت تدشن الدورة التدريبية بعنوان الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي ل100 معلم يمثلون تربية مديرية مدينة المكلا

ريبون نيوز – 19 ابريل 2022م
الإعلام التربوي / المكلا

برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ومعالي وزير التربية والتعليم الأستاذ \ طارق سالم العكبري بدعم من منظمة اليونيسف (المنحة السعودية ) .

 

دشن مكتب تربية حضرموت الساحل الدورة التدريبية بعنوان الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي ل100 معلم يمثلون تربية مديرية مدينة المكلا .

وفي مستهل تدشين الدّورة أكد نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة رئيس شعبة التعليم الأستاذ صبري سالم بارماده أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية والتي ستضيف معارف ومهارات جيدة للمستهدفين فيها .

مشيراً إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بالوكيل الأول للوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون تولي جانب التدريب والتاهيل للمعلم اهتماما كبيرا في شتى المجالات .

راجيا من المشاركين الاستفاذه القصوى من خلال المعلومات التي ستعطى لهم في هذه الدورة من قبل المختصيين من كوادر التوجيه التربوي بمكتب المحافظة ومديرية المكلا
حضر التدشين رئيس شعبة التدريب والتاهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة الأخ علوي احمد الحامد والأخ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا والأخ خالد عوض بن صبيح المنسق للبرنامج وعدد آخر من المختصين في تربية مديرية مدينة المكلا.

إغلاق