رياضةمحلية

وزير للشباب والرياضة يزور المنتخب الوطني لكرة القدم في الطائف ويمنح اللاعبين 21 مليون ريال

ريبون نيوز – صحيفة ١٧ يوليو

٥ مايو ٢٠٢٢م

قام معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، بزيارة الى تدريبات المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، في مدينة الطائف السعودية، حيث يجري المنتخب معسكرا إعداديا تحضيرا للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2023، ومنح افراد المنتخب حافزا ماليا قدره 21 مليون ريال يمني.

 

وخلال لقاء جمعه باللاعبين عقب حصة تدريبية اجراها المنتخب، نقل الوزير البكري الى اللاعبين والجهاز الفني تهاني القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرا الى اهمية الاستحقاق القاري الذي يستعد المنتخب لخوض غماره والمتمثل بالتصفيات التكميلية المؤهلة الى نهائيات الصين.

 

واكد اهتمام الوزارة وحرصها على انجاح هذه المشاركة، وتتويجها بالتأهل الى النهائيات باذن الله.

وجدد معالي الوزير التأكيد على اهتمام الوزارة بالمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية باعتبار المنتخبات هي الوجه الجميل للبلد، وهي التي بقيت موحدة رغم كل الأحداث التي مرت بها اليمن.

 

وشدد على ضرورة التحلي بالروح الوطنية العالية في هذه المشاركة كون اللاعبين هم جنود في مهمة رسمية وتقع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة يأتي في مقدمتها اسعاد الجماهير اليمنية.

 

ومنح معالي وزير الشباب والرياضة مبلغ 21 مليون ريال يمني لأفراد المنتخب عيدية وحافز تشجيعي.

 

من جهته، ثمن الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب مواقف وزير الشباب والرياضة ودعمه المستمر، وزياراته الدائمة والمتكررة للمنتخب في كل المناسبات، متعهدا ببذل اقصى جهد لتقديم افضل صورة ممكنة من اجل التاهل إلى النهائيات.

 

بدوره ، قدم الكابتن محمد عياش صورة موجزة عن الظروف التي رافقت الاعداد، منذ المعسكر الداخلي ، مشيرا الى استشعار اللاعبين بالواجب الوطني خلال تواجدهم مع المنتخب واستعدادهم لبذل كل يستطيعون في خدمة الوطن من خلال المنتخب.

اظهر المزيد
إغلاق