محلية

بمناسبة عيد الفطر المبارك .. الوزير السقطري يزور مقر قيادة قوة التحالف808 المرابطة بمحافظة سقطري

ريبون نيوز - ٦ مايو ٢٠٢٢م

ريبون نيوز – سقطرى

٦ مايو ٢٠٢٢م

 

زار معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري صباح يوم الخميس مقر قيادة قوة التحالف العربي المرابطة بمحافظة أرخبيل سقطرى بمعية وكيلي المحافظة العميد ركن صالح علي والمهندس رائد الجريبي ورئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي.

 

وتبادل الوزير السقطري والسلطة المحلية بالمحافظة مع الأشقاء قيادة قوة الواجب 808 التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ناقلا لهم تحايا وتهاني وتبريكات القيادة السياسية في المجلس القيادة الرئاسي وأهالي محافظة أرخبيل سقطرى.

 

وعبر السقطري عن عظيم شكره للأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمهم لليمن وتضحياتهم الجسام في معركة المصير المشترك والقضية العروبية الواحدة والتصدي للتهديدات الحوثية والأطماع الإيرانية التي تتربص بالمنطقة.

 

وأشاد الوزير السقطري بجهود ومساندة قيادة قوة الواجب 808 والأجهزة الأمنية بمحافظة سقطرى لأستباب الأمن والأستقرار في المحافظة مؤكداً في الوقت ذاته تذليل الصعوبات والإجراءات التي تواجه القوة سواءً على مستوى المحافظة أو على مستوى القيادات السياسية في العاصمة المؤقته عدن.

 

من جانبه ثمّنت قيادة قوة الواجب 808 زيارة معالي الوزير والسلطة المحلية والقيادات السقطرية لمقر قيادة القوة.

 

اظهر المزيد
إغلاق