محلية

إستلام وتسليم بين المدير العام السلف والخلف لمديرية طور الباحة.

ريبون نيوز _ ١٠ مايو ٢٠٢٢م

إعلام/السلطة المحلية

 

تمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022م في مبنى السلطة المحلية بمديرية طور الباحة محافظة لحج،عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام طور الباحة السلف الاستاذ عبد الرقيب ثابت البكيري والمدير الخلف العميد ركن بسام عبده سعيد صالح الحرق.

 

وجرت عملية الإستلام والتسليم وسط اجواء إيجابية تسودها روح المحبة والمودة وبحضور اللجنة المكلفة بالإستلام والتسليم كلاً من الاستاذ محمد سلام ناصر وكيل محافظة لحج والعقيد توفيق الهابون نائب قائد الحزام الامني بالمحافظة والعقيد فيصل محمد علي مدير الأمن السياسي بالمحافظة والعميد أنيس محمد صالح مدير شؤون الضباط بالمحافظة والعقيد أيوب نائب مدير البحث الجناىي بالمحافظة.

 

وخلال الإستلام والتسليم أشاد المدير العام الجديد العميد ركن بسام الحرق بالجهود الكبيرة التي بذلها المدير العام السلف الاستاذ عبد الرقيب البكيري خلال فترة تولية إدارة شؤون المديرية خلال الفترة السابقة في ظل ظروف إستثنائية وعصيبه ،مشيراً إلى أن بصمات البكيري ستظل محفورة في وجدان ابناء مديرية طور الباحة.

 

بدوره هنأ الاستاذ عبد الرقيب البكيري،المدير العام الجديد العميد ركن بسام عبده سعيد الحرق على نيله ثقة قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج،وتمنى له التوفيق والنجاح في إدارة شؤون المديرية.

 

مؤكداً أنه سيكون سنداً وعوناً له في خدمة المديرية وابنائها متى ماتطلب الأمر،داعياً الجميع من مشائخ وعقال وشخصيات إجتماعية في مديرية طور الباحة إلى التكاتف والإلتفاف حول المدير العام الجديد والوقوف إلى جانبة والإبتعاد عن المناكفات السياسية والحزبية التي تعيق من تقدم وتنمية المديرية وإزدهارها.

اظهر المزيد
إغلاق