محلية

الشاجري يلتقي بقيادة اتحاد نساء اليمن بعدن

ريبون نيوز – خاص

عدن / الخميس 16 يونيو 2022

 

التقى الاستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن بالاستاذة فاطمة مريسي رئيس اتحاد نساء اليمن  ، حيث جرى مناقشة علاقة الصندوق بالاتحاد وذلك من خلال إقامة بعض المشاريع التى تخدم المستفيدين في الصندوق ، وكذا عملية التدريب والتأهيل الذي يقوم باتحاد نساء اليمن وكثير من المهام الاجتماعية والإنسانية واعطاء فرص كبيرة المتدربات والمتدربين لذوى المهن والحرف الاحترافية والترويج لها في سوق العمل.

 

وأشاد الشاجري بدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد في إقامة كثير من الأنشطة والفعاليات التى يقوم به لمساعدة صندوق الرعاية الاجتماعية والمستفيدين .

 

كما ناقش اللقاء مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة المرحله13والممول من البنك الدولي للمستفيدين من صندوق الرعاية حيث شرح الشاجري لقيادة اتحاد نساء عدن مهام واهداف المشروع والذي سيبدى صرف المستحقات الماليه للمستفيدين تاريخ20يونيو2022ولمدة

26يوم في مديريات محافظة عدن عبر الصرافين بحسب خطة الصرف .

 

ومن جانبها رحبت الأستاذة فاطمة مريسي بالشاجري مؤكدة أن الاتحاد دائما يقدم خدماته لكل المستفيدين من خلال تدريب وتأهيل بعضهم وإيجاد شراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية مثمنة دور الشاجري في جهوده التى يبذلها في خدمة المستفيدين من صندوق الرعاية .

 

حضر اللقاء الاستاذ

احمد ناصر علي مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية صيرة والاستاذه سمارة عراسي مسؤولة دائرة المشاريع والتدريب بالاتحاد والاستاذه اثمار خان

والاستاذة راندا عبدالعزيز محفوظ

إغلاق