رياضة

مسجدي يلتقي الدولي نوفل الحبشي ويبارك نجاحه وتفوقه في دورة تطوير حكام كرة الطاولة بدولة الكويت

ريبون نيوز – رياضة

المكلا / اعلام المكتب

 

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي أن النجاحات والإنجازات الخارجية والمحلية التي تحققها كوادر المحافظة هي محل فخر واعتزاز ابناء الوطن عامة وحضرموت خاصة , وهي نتاج طبيعي للاهتمام الذي توليه قيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت واللجنة الأولمبية الوطنية بالشباب والرياضيين .

 

واثنى مسجدي خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي على المشاركة المتميزة للدولي الحبشي في دورة تطوير الحكام المجلس الأولمبي التي نظمها المجلس الأولمبي الآسيوي بالتعاون مع اللجان الآولمبية الآسيوية والتي عقدت في دولة الكويت في الفترة من 4 الى 8 يونيو الجاري .

 

كما اطلع المدير العام على تحضيرات اتحاد كرة الطاولة بالساحل لتنفيذ انشطته للفترة القادمة بعد النجاح التي حققته بطولة المحافظة المفتوحة التي اقيمت في يناير الماضي , مشددا على اهمية الاهتمام بمنافسات بطولات الفئات العمرية وتأهيل المدربين والحكام والعمل على متابعة الانشطة الخاصة بالمدارس والاحياء السكنية وفي الملتقيات والنوادي الثقافية والعلمية .

 

من جانبه عبر الدولي الكابتن نوفل الحبشي عن تقديره لقيادة المكتب والتعاون الذي حظي به لتسهيل مهمته وسفره , مشيراً إلى أن خطة نشاط اتحاده ستشمل في الفترة القادمة على عدد من البطولات والمناشط المختلفة ..

اظهر المزيد
إغلاق