غير مصنف

أمن الضليعة يفك لغز جريمة سرقة مبالغ بالعملة الصعبه من خزنة في منزل 

ريبون نيوز _ الضليعة

التوجية المعنوي والعلاقات العامة

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة ، في فك لغز جريمة سطو وصفت بالخطيرة استولى خلالها السارق على أموال في خزنة حديدية من داخل إحدى المنازل بمديرية الضليعة ، قبل أيام. وتمكنت عناصر الاجهزه الامنيه ، بعد عمليات بحث دقيقة استعملت فيها كل الوسائل التقنية الامنية الممكنة، من اعتقال مدبر عملية السرقة.

 

وصرح الرائد/ وليد بن شملان مدير امن مديرية الضليعة، إن فرق التحريات والبحث التي وجهها في مباشرة تتبع خيوط القضية التي كانت بمثابة لغز حول مرتكب الجريمة داخل المنزل وفتح الخزنة وسرقة مبلغ وقدرة مائه وثلاثة الألف ريال سعودي. مايعادل خمسه وثلاثين مليون ريال يمني

 

وأكد الرائد بن شملان ، أن التحريات كشفت مرتكب هذه السرقة بعد أن تبين أن مدبر عملية السرقة من أقارب المجني عليه ويدعى (م.ع.ب) البالغ من العمر خمسه وعشرين عام عازب وخطط لتنفيذ العملية اثناء زيارته للمجني عليه بمنزلة واستغل فترة غيابه وقام بتنفيذ العملية وفتح الخزنه وسرقتها.

 

وبعد جمع الأدلة والتحقيق المستمر تلقت الأجهزة الأمنية معلومات عن الجاني قام بالهروب إلى مدينة المكلا وتم القبض عليه بعد أيام من غيابة عن الضليعة وحين وصوله القي القبض عليه وتم التحقيق معه واعترف بقيامة بتنفيذ عملية السرقة وأكد إنفاق بقية المبلغ المسروق بشراء سيارة بمبلغ ثمانية عشر ألف ريال سعودي وهاتف حديث بمبلغ ألف وثمانية ريال سعودي، وتم استرجاع المبلغ المتبقي وحجز الجاني ليحال إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

 

يجدر الإشارة ان الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة حققت انجازات أمنيةكبيره في مكافحة الجريمة ونشر ثقافة وقيم العدالة والسلم المجتمعي ..

إغلاق