محلية

بن الوزير يشدد على أهمية الدور المجتمعي إلى جانب السلطة المحلية

ريبون نيوز – شبوة

5 يوليو 2022م

 

ناقش محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مع عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية لِقبيلة خليفة الهلالية؛ عدد من القضايا المتعلقة بالهموم والمتطلبات الخدمية والتنموية في مناطق القبيلة وسبل الإرتقاء بالوضع التنموي والخدمي فيها نحو الآفاق الملبية لآمال وطموحات المواطنين في الرقي والتطور والنماء.

 

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به قبيلة خليفة في دعم الجهود الرسمية التي تقوم بها السلطة المحلية لتنمية وتطوير المحافظة وخاصة في مدينة عتق مركز المحافظة الإداري والمساهمة في حل ومعالجة الكثير من المعوقات والمشاكل التي تواجه عملية التنمية المحلية في المدينة.

 

وأكد محافظ شبوة عوض الوزير على ضرورة مواصلة هذه الجهود المجتمعية وبما يخدم الصالح العام للمحافظة، عقب مناقشته الدور الذي يجب ان تضطلع به القيادات المجتمعية في هذا الاتجاه.

 

وشدد على أهمية الدور الذي يجب أن يلعبه المجتمع في دعم ومؤازرة الجهود الرسمية الهادفة إلى ترسيخ وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة والإحتكام إلى النظام والقانون في حل ومعالجة الخلافات والمشاكل المجتمعية أو بصور ودية وسلمية.

منوها إلى ما يمثله الأمن والاستقرار من أهمية في عملية النهوض التنموي والخدمي للشعوب والأوطان وتطورها ورقيها الحضاري.

 

من جانبهم، عبر المشائخ والشخصيات الاجتماعية في قبيلة خليفة عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ بن الوزير الذي أتاح لهم فرصة اللقاء به والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم، مؤكدين بأنهم لن يألوا جهدا في دعم ومؤازرة قيادة المحافظة والأجهزة المختصة وبما يخدم عملية التنمية المحلية للمحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها ومحاربة الظواهر السلبية فيها.

إغلاق