رياضة

ثالث بطل العرب/غيث عارف يعود الى عدن مكللا بالبرونز ويهدي والده الميدالية البرونزية

ريبون نيوز – خاص

القاهرة/ النعماني أبو شامل

 

عاد الى عدن فجر ( الاحد) ثالث بطل العرب الملاكم الرائع/ غيث عارف مكللا بالميدالية البرونزية بجدارة برغم استحقاقه للميدالية الفضية لولا الظلم التحكيمي ..

وشارك البطل/ غيث في البطولة مع المنتخب الوطني للشباب بقيادة مدربه الكابتن/ مامون السالمي برفقة ثلاثة ملاكمين بينما شاركت بقية الدول باوزان اكثر ولو شاركنا باكثر من خمسة اوزان كما تفعل بقية الدول لحصد المنتخب على ميداليات اخرى..

 

وبعد مستوى رائع برغم معاناته في السفر الا ان البطل/ غيث عارف استطاع ان يهزم بطل الجزائر( بلكادا) ويفوز بالميدالية البرونزيه

ورغم تفوقه في النزال عاى الميدالية الفضية امام بطل الاردن(ماهر) الا ان حكام النزال اهدو الفوز لبطل الاردن ما اثار استغراب كل الحضور..

ونال الملاكم/ غيث عارف اعجابا كبيرا من خبراء اللعبة وكل الحاضرين لادائه المتيز واخلاقه الرفبعة وتقبله للنتيجة في البطولة العربية للشباب والتي جرت في المركز الاولمبي بالقاهرة خلال الفترة من الاول من اغسطس وحتى السابع منه..

وبمجرد وصوله الى مطار عدن الدولي اهدى البطل/ غيث عارف والده الميدالية البرونزية عرفانا بتشجيعه ووقوفه معه خلال مزاولته للعبة..

 

وكما كان متوقعا فقد تجاهلت الجهات الرسمية استقباله في المطار وكأن شيئا لم يكن ولم يحضر احدا للقيام بالواجب استمرارا لمعاناته ومالاقاه قبيل سفره الى القاهرة وتواصلا لتجاهل الابطال الذين يشرفون الوطن..

 

ولم يحضر الى المطار الا والده ( عارف) والذي ترك عمله لاستقبال ابنه البطل والكابتن/ بسام الصعه الذي جاء بجهد شخصي لاستقبال البطل وافراد البعثة…

 

الى ذلك فقد علمنا من مصدر خاص ان وزير الشباب والرياضة/ نايف البكري ربما يقوم ظهر (( الاحد)) بتكريمه في مكتبه بوزارة الشباب والرياضة عطفا على انجازه مع مدربه الكابتن/ مأمون محمد منصر السالمي صانع الابطال منذ عشرات السنين

وكل مانتمناه ان يكون تكريمهم تكريما يليق بالابطال كما تفعل وتفتخر كل الدول بابطالها

اظهر المزيد
إغلاق