محلية

نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت يلتقي رئيس محكمة الإستئناف محافظة حضرموت

ريبون نيوز – المكلا

14 اغسطس 2022م /التوجية المعنوي والعلاقات العامة

 

التقى نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد/ عبدالعزيز عوض الجابري ، صباح اليوم، بفضيلة القاضي /هاشم عبدالاه الجفري -رئيس محكمة استئناف حضرموت، للإطلاع على العديد من القضايا والمستجدات القضائية والامنية، في المحافظة.

 

حيث أكد “فضيلة القاضي الجفري” بأنَّ القضاء العادل يعتبر ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، وأهميته تكمَّن في ترسيخ القانون وحماية حقوق المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وناقش في الإجتماع أهمية تعزيز أداء المؤسسة القضائية وتفعيل دورها في سرعة البت في قضايا المحتجزين والموقوفين والعمل على حلها ومعالجتها .

 

من جانبه أشاد العميد / عبدالعزيز الجابري نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت شكره وتقديره لجهود رئاسة محكمة استئناف حضرموت ومختلف المحاكم والنيابات في جهودها الحثيثة والدوؤبه في تعزيز سرعه البث في قضايا المحتجزين وتعزيز الشأن الأمني في تنفيذ قضاياها لتحقيق العدالة والإنصاف للمواطنين .

 

حضر اللقاء القاضي خالد مرعي لرضي عضو الشعبة الجزائية محكمة استئناف حضرموت والعقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الامن لشؤون الأمن والنقيب مراد العكبري مدير إدارة المنشآت وحماية الشخصيات بأمن ساحل حضرموت .

اظهر المزيد
إغلاق