محلية

بحضور الأستاذ حسن مسجدي مركز الأوائل يختتم فعاليات اسبوع الإبداع الواحد والعشرون

ريبون نيوز – المكلا

14 أغسطس 2022م

 

اختتم مركز الأوائل الجامعي للتنمية التابع لجمعية رعاية طالب العلم مساء يوم الجمعة فعاليات اسبوع الإبداع الواحد والعشرون تحت شعار همة شباب وعيٌ واكتساب.

 

افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلى ذلك استماع الطلاب والحضور لنشيد مركز الأوائل الذي يعزز الانتماء لهذا الصرح التعليمي والتربوي.

 

أشاد أمين عام جمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم عمر ربيحان بالدور الذي يقوم به مركز الأوائل متمثلاً في إدارته وطلابه في تقديم نماذج مشرقة من خلال الأنشطة والفعاليات حاثاً لهم على الاستزادة ليكون الطالب مؤهلاً لكسب فرص سوق العمل.

 

وألقى مدير المركز الأستاذ عمر فيصل بن مرضاح كلمة سلط الضوء على أنشطة المركز خلال الاسبوع التي أخذت في أولها نموذج القضية الفلسطينية مشيداً بالدور الذي تقدمه جمعية رعاية طالب العلم في خدمة المركز مثمناً جهود الطلاب في إظهار الاسبوع بحلته الفريدة.

 

تخلل الحفل فقرة إنشادية خاصة بإسبوع الإبداع لمنشدي المركز كما كشف الستار عن مشهد غيث الأوائل وألقيت أيضاً قصيدة عن فلسطين جسدت روح القضية الفلسطينية.

 

أثناء الحفل كرم الكابتن حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة الطفل اسامه حبتور شاعر فلسطين بساعة يده ، الذي قدم قصيدة رائعة من كلماته إلى القضية الفلسطينية .

 

في الختام تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح فعاليات اسبوع الإبداع وكذلك تكريم لجنة الاسبوع وعدد من الطلاب الفاعلين والمتميزين.

 

حضر الحفل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ حسن صالح المسجدي ومدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالله أبوبكر باحميدان ومدير مدراء المراكز الطلابية لجمعية رعاية طالب العلم الأستاذ عمر صالح باوزير .ومدير الموارد البشرية بمؤسسة مواهب الأستاذ يعقوب عاشور بامؤمن .

اظهر المزيد
إغلاق