محلية

المحافظ بن ماضي يلتقي هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع ويشيد بنشاطاته لخدمة المحافظة

ريبون نيوز _ المكلا

24 أغسطس 2022 | المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

 

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، يوم امس الثلاثاء بالمكلا، هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع، برئاسة النائب الأول لرئيس الهيئة الشيخ محمد عوض البسيري.

 

وتباحث اللقاء أوضاع المحافظة، وأولويات احتياجاتها، ومساندة مؤتمر حضرموت الجامع لجهود السلطة المحلية وتقديم الاستشارات والخبرات في مختلف المجالات.

 

وقدّم النائب الأول لرئيس المؤتمر، وأعضاء هيئة رئاسته، شرحاً حول الأهداف التي أنشأ من أجلها المؤتمر الذي يضم في عضويته الخبرات والكفاءات من جميع ألوان الطيف الحضرمي، ويحرص على اختيار الكفاءات من أبناء المحافظة في مراكز القرار بعيداً عن أي انتماءات، ويهدف الى مساندة جهود تحسين الخدمات ودعم تمثيلها في مراكز القرار.

 

واستعرض أعضاء هيئة رئاسة المؤتمر نشاطاته، والتحضيرات لعقد انتخابات لقياداته وهيئاته، مؤكدين مساندة السلطة المحلية في جهود تحسين الخدمات، ومكافحة الفساد، والتنمية.

 

وأشاد محافظ حضرموت، بجهود رئيس وقيادة وأعضاء مؤتمر حضرموت الجامع، الذي يضم في عضويته المختصين في مختلف المجالات، وينأى بنفسه عن الفئوية أو الحزبية، مؤكداً أن كوادره تفخر بها المحافظة، ما يجعل مساهمتهم الى جانب السلطة المحلية ضرورة، للتباحث عن قضايا المحافظة، وتقديم الرؤى والاستشارات في جوانب الخدمات والتنمية.

 

وبارك المحافظة إقامة انتخابات للمؤتمر، مشيراً الى أنها خطوة متقدمة وفي الاتجاه الديمقراطي الصحيح.

إغلاق