محلية

المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات يبحث تعزيز الشراكة بين صندوق تنمية المهارات وبنك عدن للتمويل الأصغر

ريبون نيوز _ عدن

وضاح الشليلي

 

بحث المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات_الادارة العامة _ بالعاصمة عدن الدكتور “عبدالله داغم محمد” اليوم مع المدير التنفيذي لبنك عدن للتمويل الاصغر “فكري العجيل” التعاون المشترك الكفيله بتعزيز تنمية المهارات والقدرات لكوادر الينك في المجالات المختلفه.

 

 

وخلال اللقاء استعرض المدير التنفيذي للصندوق ، انشطة الصندوق خلال السنوات الماضية ، والبرامج التدريبية المتخصصة التي تم تنفيذها بالتنسيق مع المعاهد الحكومية والخاصة ، وأهمية الشراكة مع القطاع الخاص للمساهمه في خدمة المجتمع وفق للقانون .

 

 

وتطرق اللقاء الى اهمية الشراكة بين الصندوق وبنك عدن للتمويل الأصغر للمساهمه في تعزيز بناء القدرات والامكانيات للشباب العاطلين عن العمل ، واستثمار حالة الاستقرار التي تشهدها العاصمة عدن في تنفيذ برامج تنموية تستهدف هذه فئة الشباب الخريجين والعاطلين عن العمل ، من خلال ٱليه يتم الاتفاق عليها بهدف تمكينهم من الحصول على مشاريع خاصه .

 

 

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لبنك عدن للتمويل الأصغر بدرو الصندوق في تنمية الموارد البشريه وتعزيز قدرات الشباب العاطلين عن العمل ، مؤكدا استعداد ادارة البنك التعاطي مع مختلف البرامج التدريبيه بالتعاون والتنسيق مع قيادة الصندوق ، وبما يخدم المجتمع .

إغلاق