رياضةمحلية

مسجدي يعبر عن سعادته وفخره بمشاركة الإعلاميين فادي حقان وأحمد قروان في الملتقى الرابع للنادي الدولي للاعلام الرياضي بصلالة

ريبون نيوز _ اعلام المكتب

14 سبتمبر 2022م

 

عبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي عن سعادته وفخره بالمشاركة المتميزة للشابين الإعلاميين الرياضيين فادي سالم حقان وأحمد ناصر قروان بالملتقى الرابع للنادي الدولي للاعلام الرياضي والذي استضافه نادي ظفار الرياضي بمدينة صلالة محافظة ظفار بسلطنة عمان خلال الاول من سبتمبر إلى الخامس من الشهر نفسه .

 

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بحقان وقروان اللذان اطلعا المدير العام للمكتب على طبيعة المشاركة وما احتوى عليه الملتقى من برامج تدريبية في مجال الإعلام الرياضي أضافة إلى الزيارات التي حظى بها الوفد المشارك في الملتقى وتعرف على ما تتميز به مدينة صلالة من مواقع حضارية واثرية ومناطق سياحية جمالية التي تسهم في إنعاش الحراك السياحي والترفيهي للسلطنة .

 

وأكد مسجدي أن مثل هذه المشاركات تساهم في رفع مستوى القدرات والمهارات وتباذل الخبرات والاستفادة منها وخلق العلاقات لدى المشاركين لاسيما من أبناء حضرموت .

 

لافتا إلى متابعته لكل أحداث وفعاليات وزيارات هذا الملتقى من خلال التغطيات المتميزة وما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي من قبلهم .

 

مشيداً في الوقت نفسه بجهودهم الشخصية وحرصهم المتواصل على المشاركة في هذه المناسبات وتمثيل حضرموت الساحل في هذا المحفل الدولي .

 

بدورهما نقل عضوي النادي الدولي للاعلام الرياضي تحيات رئيس المؤسس للنادي محمد قاسم وكل أعضاء المكتب التنفيذي للنادي للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مشيرين إلى أن مشاركتهم كانت نوعية بامتياز من حيث ما تضمنه كل برنامج الملتقى من دورات وزيارات ميدانية رغم قصر الفترة إلا أن الاستفادة كبيرة جدا .

 

مؤكدين حرصهم على كل ما تلقوه من معارف ومهارات وتطبيقها على واقع عملهم وايضا نقل كل التجارب الفريدة والمتطورة إلى وسائل الإعلام المختلفة التابعة للجهات للأندية والاتحادات الرياضية على مستوى المحافظة .

 

والتقطا الأخوان فادي حقان وأحمد قروان مع المدير العام لمكتب الوزارة بالمحافظة صور لدرع نادي ظفار الرياضي الذي قدمه النادي للمشاركين في الملتقى الرابع بصلالة .

إغلاق