محلية

الوكيل الطوسلي يدشن الخارطة البرامجية لإذاعة البلاد بشبوة 

ريبون نيوز _ شبوة

1 نوفمبر 2022م

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي اليوم الثلاثاء في مدينة عتق ، الخارطة البرامجية  لإذاعة البلاد المجتمعية على موجة “اف ام” وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

 

وأشاد الوكيل الطوسلي بالدور الإعلامي المتميز للاذاعة ورسالتها الاعلامية السامية ، لافتا باهتمامها بقضايا المجتمع ، ومواكبتها للحراك التنموي الذي تشهده محافظة شبوة ،

مثنيا على الجهود التي يبذلها طاقم الإذاعة ، لتقديم برامجها بطريقة ابداعية جاذبة للمستعمين ، ومحفزة لارتباطهم بها ، مشيدا بالالتزامها بحرية التعبير والحياد والتوازن .

واشار الوكيل الطوسلي بمدى استفادة الاذاعات المحلية من خدمات التقنية الحديثة لايصال صوتها لداخل المحافظة و خارجها ، وحث الجميع على التنافس الشريف في خدمة قضايا المحافظة والاهتمام بشانها المحلي .

من جانبه اكد  مدير البرامج في الإذاعة عدنان المنصوري بان الإذاعة قد اطلقت باقتها البرامجية الجديدة بعيدا عن صخب السياسة.

، منوها بان خارطتها البرامجية المتنوعة تشتمل على برنامج طيفنا شبواني ، وبرنامج الفضاء المدني ، وبرنامج نجوم الرياضة ، وبرنامج العيادة النفسية ، وبرنامج اجيال المستقبل . فضلا عن البرامج المعلبة التي اخترناها بعناية فائقة” ، موكدا أن باب الإذاعة مفتوح لكل  الشباب الموهوبين و الطامحين في العمل ضمن فريقها الإذاعي خلال الفترة المقبلة .

وجدد المنصوري تأكيدة على تقديم برامج الاذاعة بروح الشباب وصوت المجتمع””، داعيا مستمعيها إلى مواصلة متابعتها على التردد 90.5ميقا هرتز ، بالإضافة إلى حسابها على الفيسبوك .

إغلاق