رياضةمحلية

اليوم مواجهتان في كأس حضرموت السابعة.

ريبون نيوز _ اعلام البطولة

المكلا / فهمي باحمدان

التضامن يواجه شباب القارة لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب

وحدة المكلا يتطلع للصدارة عبر بوابة الشرطة الجري

يشهد ملعبا الشاحث بالشحر وبارادم بالمكلا عصر اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 مباراتين ضمن المجموعتين الأولى والرابعة في منافسات الدور التمهيدي (دور المجموعات ) لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها

 

محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت بإشراف مكتبي وزارة الشباب والرياضة بحضرموت.

 

 

 

حامل اللقب في مهمة جديدة.

 

 

 

على ملعب الشاحث بالشحر يدخل بطل ثلاث نسخ من مسابقة كأس حضرموت (الأولى – الرابعة – السادسة) تضامن حضرموت حملة دفاعه عن لقب البطولة عندما يخوض مباراته الثالثة في افتتاح الجولة الثالثة للمجموعة الأولى أمام شباب القارة ,,الأرزق يسباق الزمن لتأكيد حق الوصول إلى الدور الثاني بعد أن نجح في تحقيق فوزين حصد فيها( 6 نقاط و7 أهداف) وظلت شباكه خالية من الأهداف , وهذه الأرقام أيضاً يمتلكها أهلي الغيل (بطل النسخة الثانية ) الذي يحتل المركز الأول بالشراكة مع التضامن حتى لقاء اليوم .

 

 

 

التضامن الذي يخوض اليوم ثالث مباريات في كأس حضرموت بدأ حملة الدفاع عن اللقب بفوز صريح على الضليعة في افتتاح البطولة بثلاثة أهداف دون رد وعزز ذلك التواجد بفوزه الكبير برباعية نظيفة على حساب نهضة الريدة في ثاني المباريات ,وسيسعى اليوم جاهداً لمواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية والإنفراد بالصدارة ووضع القدم الأولى نحو بلوغ الدور 16 .

 

 

 

شباب القارة سيبذل جهوده للعودة لأجواء المنافسة من هذا اللقاء وهو طموح مشروع للفريق الذي تجاوز خسارة الافتتاح من جاره وحدة شحير بهدف وسجل التعادل أمام الضليعة في الجولة الثانية .

 

 

 

*الوحدة يتطلع للصدارة*

 

 

 

وفي المكلا وتحديداً بملعب بارادم يتطلع وحدة المكلا لبلوغ الصدارة وتعزيز تواجده في مقدمة الترتيب نحو التأهل للدور الثاني خاصة بعد أن بدأ البطولة الحالية بقوة وبفوز كبير برباعية على الريدة الشرقية ، إذ يلتقي الفريق الأحمر اليوم نظيره الشرطة(الجريح) الذي يلعب ثالث مبارياته وقد نزف 6 نقاط . إذ مني بخسارة كبيرة من شعب حضرموت بسداسية لازالت هي النتيجة الأعلى في البطولة إلى الان ، وقبل ذلك خسر الفريق أيضا من دوعن بهدف وحيد، الشرطة في حالة فوزه اليوم على الوحدة سيجدد ٱمال أما خسارته أو التعادل فستنحصر بطاقتي هذه المجموعة بين الثلاثي (الشعب ودوعن والوحدة).

 

 

 

موقف هذه المجموعة

 

قبل مباراة اليوم شعب حضرموت في الصدارة ( 6 نقاط ) يليه دوعن (4 نقاط) وقد خاضا مباراتين وثالثاً يأتي الوحدة (03 نقاط) من مباراة واحدة يليه الريدةط الذي ودع المنافسة ورصيده نقطة وتبقت له مواجهة الشرطة .

إغلاق