متابعات

مدير شرطة كريتر يتعرض لمحاولة اغتيال

تعرض مدير شرطة كريتر بالعاصمة عدن العقيد فضل علي ناجي النقيب اليوم الجمعة لمحاولة اغتيال بإطلاق النار عليه في مدينة كريتر .

وقال مدير شرطة كريتر في تصريح خاص ” 4مايو” انه تعرض لمحاولة اغتيال من قبل شخص مسلح قام بأطلاق بإطلاق النار من سلاح الي .

وأضاف العقيد فضل ” ان المتهم كان يستقل سيارة نوع ( هيلكس) قمارتين لون ابيض معكسه قدمت من اتجاه شعب العيدروس إلى جانب مدرسه بازرعه وعندما ترجل منها قام بأطلاق النار علينا ولاذا بالفرار على متن السياره الهيلوكس باتجاه حافه الشريف “.

واكد العقيد فضل علي ناجي النقيب ان الجاني اطلق علية (6 ) طلقات رصاصات في محاولة لاغتيالة، والتي اصابت
خزان الوقود الخاص بسيارته، والجيربوكس ، والاطارات الخلفيه ، بينما لم يصب مدير الشرطه ونجى من هذه الحادثة الاجرامية باعجوبه.

وتجدر الإشارة ان مدير شرطة كريتر يواجه حرب مستمره من قبل جماعات من البلاطجة الخارجة عن النظام والقانون ، تريد أن تفرض نفسها في المديرية من خلال قيامها بأحداث فوضى لزعزعة أمن واستقرار المديرية.

كما تعرض مدير شرطة كريتر لحادثة سابقة في شهر فبراير في محاولة اغتياله بإطلاق النار عليه عندما كان متواجدا في مكتبه وكان مصدر اطلاق النار من أحد المنازل القريبة من قسم الشرطة، وفي شهر مارس تعرض مبنى شرطه كريتر لإطلاق النار أربع مرات.

صحيفة 4مايو الالكترونية

إغلاق