محلية

لقاء يناقش آليات توزيع الغاز المنزلي باالأ حياء السكنية بمديرية المكلا . 

ريبون نيوز _ المكلا

إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

 

بحضور المدير العام لمديرية المكلا المهندس/صالح فائز العمري عقد لقاء ضم مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ/ عماد صلاح المشجري و مدير منشأة الغاز ببروم الأستاذ/عز الدين ناصر الكسادي و رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا المهندس/عبدالله محمد بن علي الحاج ورؤساء الأحياء السكنية بالمديرية لمناقشة آلية توزيع الغاز المنزلي بالأحياء السكنية بالمديرية.

 

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس/عبدالله بن علي الحاج بجميع الحاضرين كلا بإسمه وصفته موضحا الأهمية البالغة التي يكتسبها اللقاء كونه يناقش إحدى القضايا الهامة التي تلامس حياة المواطن بالمديرية معبرا عن أمله أن يتم الخروج من اللقاء برؤيا توافقية شامله تسهم في تنظيم عملية توزيع الغاز بكافة الأحياء السكنية.

 

من جانبه قدم مدير منشأة الغاز ببروم الأستاذ/عز الدين الكسادي توضيحا شاملا لآليات التوزيع المتبعة من قبل المنشأة مشيرا إلى إنهم يبذلون قصارى جهودهم في تلافي حدوث أي قصور في عمليات التوزيع و إن المنشأة تضطر إلى العمل حسب الإمكانيات المتاحة أمامه من عدم توفر الكميات التي تفي بسد حاجة المستهلك الأمر الذي يحدث بعض الإختناقات هنا وهناك.

 

وإستمع الجميع من رؤساء الأحياء السكنية إلى الإشكاليات التي تواجهم وإلى ماقدموه من آراء ومقترحات تهدف إلى تحسين آلية توزيع الغاز بين الأحياء السكنية بطريقة تحد من معاناة المواطن في حصوله على إسطوانة الغاز بشكل منتظم، مشيرين إلى مدى التعاون الذي يلمسونه من قبل إدارة المنشأة.

 

هذا وتم الخروج من اللقاء بعددا من المخرجات والتوصيات الهامة والتي يعول عليها حلحلة المشاكل والتحديات التي من شأنها أن تعود بنتائج إجابية في توفير الغاز بكل وحدات الأحياء السكنية.

إغلاق