غير مصنف

الوكيل باضاوي يفتتح معرض ريادة الاعمال الاجتماعي بحضرموت

ريبون نيوز _ المكلا

25 ديسمبر 2022

 

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي اليوم في مدينة المكلا معرض ريادة الاعمال الاجتماعي بحضرموت الذي اقامته مؤسسة تنمية القيادات الشابة.

 

ويشمل المعرض الذي تم تمويله من برنامج الامم المتحدة الانمائي 13 مشروع بناة مجتمع ومثلها لرواد الاعمال تم اختيارهم وفق اسس ومعايير عبر الاستمارة التي تم نشرها في شهر أكتوبر الماضي من قبل الجهة الممولة للمشروع.

 

واشاد الوكيل باضاوي بالأفكار والرؤى للمشاريع التي قدمت في المعرض من قبل الشباب والشابات .مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه الانشطة والمشاريع وتقديم التسهيلات اللازمة.شاكرا الجهات الداعمة والمنظمة على جهودهم الكبيرة في دعم المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع

 

وقال ضابط ومنسق المشروع بحضرموت عمر صالح جابر ان بداية المشروع كانت من خلال دمج فئة بناة المجتمع مع رواد الاعمال وتدربيهم على أهداف التنمية المستدامة وهي التفكير التصميمي والتغيرات المناخية والذكاء الاجتماعي ومهارات الالقاء الى جانب تدريب فئة بناة المجتمع على رفع قدراتهم في كتابة مقترحات مشاريع التنموية وفئة رواد الاعمال تم بناء قدراتهم في كتابة الخطط التجارية ودراسات الجدوى. مؤكدا بان مخرجات المعرض هي مجموعة من مشاريع الريادية المجتمعية التي سوف تسهم في بناء المجتمع وسد الفجوات المجتمعية.

 

حضر افتتاح المعرض مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري والمديران العامان لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والشاب والرياضة بساحل حضرموت أحمد باضروس وحسن مسجدي.

 

إغلاق