غير مصنف

لقاء بمحكمة استئناف حضرموت يناقش ٱثار و زيادة قضايا الأحداث المنظورة أمام محكمة الأحداث بالمكلا

ريبون نيوز_ المكلا

 

عقد لقاء بمحكمة استئناف حضرموت برئاسة القاضي محمد سبيتي رئيس محكمة استئناف حضرموت وبحضور القاضي فائرة باحمدين رئيس محكمة الأحداث في حضرموت والاستاذ احمد باضروس مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت .

 

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة اخر مستجدات قضايا الاحداث المنظورة أمام محكمة الأحداث ، ووضع دار رعاية الأحداث الذي لا زال مغلق ومناقشة السبل المشتركة لايجاد الحلول المناسبه

 

وخلال اللقاء استعرضت “القاضي فائزة باحمدين رئيس محكمة الأحداث ” أسباب تزايد قضايا الأحداث في حضرموت بالقضايا المختلفة التي تقدم أمام المحكمة ، وطالبت القاضي باحمدين بضرورة أهمية و تفعيل دار رعاية الاحداث في ظل تزايد قضايا الاحداث والأثار السلبية المترتبه على ذلك .

 

من ناحيته أوضح “الاستاذ احمد باضروس مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل” على ضرورة إعادة تفعيل واستعادة عمل دار رعاية الأحداث والتواصل مع الجهات المعنية اتجاة هذه القضية والوصول إلى حلول تفضي إلى حماية ورعاية الأحداث وفق القانون .

 

وناقش اللقاء العديد من المواضيع المشتركة في هذه القضايا الهامة لإعادة دار رعاية الأحداث والتخفيف من القضايا المتراكمة والمتزايده لدى محكمة الأحداث والتخفيف من قضاياهم ووضع الحلول المناسبة لذلك .

إغلاق