غير مصنف

تحت إشراف قائد القيادة والسيطرة العميد بادبيس .. قائد محور الريان المقدم أيمن باحارث يوجه بعمل مبادرة لردم الحفريات على طول الخط الدولي 

ريبون نيوز _ المكلا

التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة

 

وجه قائد محور الريان “المطار” المقدم أيمن عمر باحارث، أمس الإثنين، قائد سرية النقاط الخارجية، ملازم أول عدنان الشعملي، بعمل مبادرة ردم الحفريات والتشققات التي تعيق حركة السيارات وتتسبب في حوادث مرورية، ابتداءً من بوابة مطار الريان الدولي وانتهاءً بجسر منطقة شحير، وذلك بالتنسيق مع شركة غييث للخرسانة، وبإشارف القيادة والسيطرة بقوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.

 

حيث شارك في المبادرة عدداً من المتطوعين من أفراد النقاط الخارجية لمنتسبي محور الريان، بهدف الحد من خطر الحفر والتشققات التي عانا منها المواطنين، وما سببته من حوادث وأضرار بسياراتهم، وتأتي هذه المبادرة الخيرية، تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

 

ومن جانبه أشاد قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، بالجهود الرامية لقيادة محور الريان في تنفيذ هذه المبادرة التطوعية الخيرية، وحثهم على مواصلة العمل على مثل هذه المبادرات التي تساهم في التخفيف معاناة المواطن وتعمل على تسيير شؤونه، كما شكر العميد “بادبيس” لشركة غييث للخرسانة وذلك نظيراً لتعاونهم اللامحدود، من خلال إسهامهم المباشر في عملية الردم وسرعة استجابتهم للمشاركة في هذه المبادرة.

إغلاق