غير مصنف

مدير تربية ساحل حضرموت يرأس الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة٬ و رفع خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

ريبون نيوز_متابعات
الخميس 23 مارس 2023

رفع الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت التهاني والتبريكات لمعالي وزير التربية والتعليم معالي الأستاذ/ طارق سالم العكبري والأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت ولقيادات العمل التربوي بالمحافظة والمديريات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله أن يجعله شهر خير وعطاء وأن يكتب للجميع ثواب العمل الصالح فيه وينعم عليهم بموفور الصحة والعافية، مقدماً شكره وتقديره للقيادة التربوية بالمحافظة والمديريات والكوادر الميدانية والمجتمع المحلي على نجاح اختبارات النقل للمرحلة الأساسية والثانوية.
واطلع المدير باعباد خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب تربية ساحل حضرموت على ما تم إنجازه من تكاليف من قبل اللجنة خلال الفترة الماضية.
وأكد بأن اختبارات إنهاء شهادة الثانوية العامة تمثل مرحلة مفصلية في العملية التربوية والتعليمية وتجربة نموذجية في سير العملية الاختبارية على مستوى الجمهورية.
مضيفاً أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة لن تألوا جهداً في تدليل الصعاب أمام كل اللجان العاملة بفضل مساندة ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للقطاع التربوي والتعليمي.
واستعرض الأستاذ حسين عوض الحداد مدير دائرة الاختبارات بالمكتب التقارير المدرجة في جدول الأعمال والخاصة بتحديد المراكز الاختبارية، ورؤساء اللجان والتواصل مع الوزارة بشأن آلية استكمال كل البيانات المطلوبة من لجنة الفحص المركزية.
وأوضح أن عدد قاعات الاختبارات 572 قاعة و106رئيس مركز و92 وكيلاً و87مراقباً و1142ملاحظاً، إضافة إلى الكوادر الأمنية والصحية والخدماتية في كل مركز على مستوى مديريات المحافظة.
وطرحت بعض من المداخلات من قبل أعضاء اللجنة الإشرافية التي تصب جميعها نحو الارتقاء بمستوى الأداء للعملية الاختبارية.

إغلاق