محلية

القاضي أكرم العامري نائب رئيس هيئة التصالح والتشاور يلتقي بقيادة الحزب الاشتراكي بمديرية سيؤن لمناقشة آخر التطورات السياسية

ريبون نيوز _ سيئون

 

عقد بمقر الحزب الاشتراكي بمديرية سيئون لقاء بقيادات الحزب الاشتراكي ببعض مديريات الوادي بطلب من الاخ القاضي اكرم نصيب العامري نائب رئيس مجلس التشاور الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ عوض دويداء بالنائب العامري بإسم قيادات الحزب الذين عبروا عن سعادتهم بعقد مثل هذه اللقاءات مهنئهم بالولوج في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وناقلا لهم تحيات الرفاق قيادات الحزب محمد الحامد سكرتير أول لجنة المحافظة وعبره تحيات الأمين العام للحزب الدكتور عبدالرحمن السقاف وقدم شكره للاخ العامري لاهتمامه بوضع المكونات السياسية والمجتمعية في الصورة من آخر المستجدات السياسية في إطار التسوية السياسية الجاري خوض غمارها في كلا من الرياض وصنعاء سعيًا الى الخروج من مأزق الحرب التي تدور منذ ثمان سنوات.

 

وقد عبر الاخ العامري عن سعادته باللقاء بقيادات الحزب الاشتراكي بالوادي والذي ضم عدد من المناضلين والسياسيين الذين عاصروا المراحل المختلفة على طول التاريخ اليمني المعاصر.

 

ثم أعطى لمحة سريعة عن اخر التطورات السياسية ومراحلها وخياراتها والعراقيل والصعوبات التي تعترضها .وأشار إلى ما تتعرض له حضرموت من تهميش واقصاء واستهداف..

 

وأكد على ضرورة إجماع المكونات المختلفة في حضرموت على أن تنال حضرموت حقها ومكانتها في أي تسوية سياسية قادمه بما تمثله من مساحة وثروة وموقع

ثم تحدث معظم الحاضرين مطالبين بلم الشمل الحضرمي ووحدة الصف من أجل أن تنال حضرموت والحضارم حقوقهم في كل مفاصل الدولة القادمة.

 

رافضين اي خيار غير خيار استعادة الدولة الجنوبية باعتبار حضرموت عمقها الاقتصادي وخلفيتها الثقافية وبعدها المدني والحضاري.

إغلاق