غير مصنف

سكرتارية الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة لحج تعقد اجتماع دورتها الثالثة

ريبون نيوز _  لحج

انتصار زربة

 

عقدت صباح يوم الخميس سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة لحج اجتماع دورتها الاعتيادية الثالثة في مقرها بالعاصمة الحوطة برئاسة الأخ / حامد صالح عرابة عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول للمنظمة الحزبية محافظة لحج .

 

وفي الاجتماع تم قراءة المحضر السابق لمخرجات اللقاء التشاوري . ومناقشة جملة من القضايا المدرجة في القضايا الحزبية والاجتماعية والاقتصادية . كما تم مناقشة اطلاق الموقع الاخباري للحزب الاشتراكي اليمني م/ لحج . لنقل أنشطة وفعاليات الحزب بالمحافظة والمديريات . ونقل الأحداث والفعاليات الأخرى ومواكبة التطورات والمستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية .

 

وخرجت بعدد من القرارات من شانها تفعيل العمل الحزبي وتفعيل القطاع النسائي والشبابي . كما أشادت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني باللقاء التشاوري والحوار الوطني الجنوبي المنعقد هذا اليوم الخميس 4 مايو في عدن .

 

وتأمل أن يخرج الحوار الوطني بنتائج تخدم الجنوب ، وان يلبي متطلبات أبناء الجنوب ، ويجسد روح العمل الوطني من خلال مكوناته المتواجدة على الساحة دون إقصاء أو تهميش ، لرص الصف الجنوبي وتوحيد الكلمة حتى يتحقق أهدافه المرجوة ، ويلبي تطلعاته المنشودة .

إغلاق