غير مصنف

دوعن تشارك في المؤتمر الدولي الأول للسرطان

ريبون نيوز _ دوعن

 

نالت مديرية دوعن شرف المشاركة في المؤتمر الدولي الأول للسرطان الذي أقيم بمدينة المكلا خلال الفترة من 9-11 /5/ 2023م الذي نظمته كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب وبمشاركة محلية وعربية ودولية من عدة دول من خلال مشاركة طاقم من وحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيمياوي ..

 

المؤتمر أقيم تحت عنوان ( التحديات وتوجهات المستقبل للسرطان في اليمن ) تم فيه أستعراض آخر الدراسات والابحاث في السرطان وكذلك أقيمت محاضرات وورش عمل حول إليه مواجهة السرطان بالجمهورية ورفع كفاءة وفعالية البرامج والخطط التي تقدمها مراكز الأورام بالجمهورية واستحداث وذلك المرض الذي أصبح يهدد حياة الإنسان وشارك عدد من الباحثين عبر الزوم من دول أمريكا وكندا والمجر واليابان ودول الخليج العربي ومصر والأردن واليمن .

 

وقد مثل وحدة امل دوعن مدير الوحدة الدكتور سعيد سالم باخريبة والدكتور يسلم راجي باكربشات وأحمد سالم بادومان وسلمان عبدالله باحكم وسالم محمد مطران حيث حضر الطاقم عدة ورش حسب اختصاص الطاقم ليرفع كفاءتهم في القيام بعملهم واستخدام العلاج الكيمياوي بالطرق الحديثة والسليمة .

 

وعبر طاقم وحدة امل دوعن عن شكره وتقديره للقائمين على هذا المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى في محافظة حضرموت ليستفيد منه العاملين في مراكز ووحدات إعطاء العلاج الكيمياوي ومعرفة التطور العلمي في مواجهة المرض..

إغلاق