متابعات

ضمن مشروع البرنامج الثقافي والترفيهي.. مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة يشارك الأيتام فرحتهم

ريبون نيوز_ متابعات.
الثلاثاء 6 يونيو 2023

احتضن ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مساء هذا اليوم الاثنين بتاريخ ٥ يونيو ٢٠٢٣م فعالية المسابقات والأنشطة الرياضية ضمن مشروع البرنامج الثقافي والترفيهي للايتام الممول من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية فرع المكلا.


وقد حضر مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاستاذ حسن مسجدي ابو حسام فقرات البرنامج مشاركا الايتام لفرحتهم معرباً عن سعادته لإقامة مثل هذه الانشطة التي تروح على نفوس الايتام وترسم الابتسامة على محياهم شاكراً الكويت عموما والهيئة الخيرية الإسلامية خصوصاً على دعمهم السخي لمثل هذه المشاريع مثمن جهود الوصول الإنساني الجهة المنفذة وكادرها المشارك من الشباب والفتيات.


والجدير بالذكر أن الفعالية الرياضية كانت بتنسيق اتحاد العاب القوى بساحل حضرموت بقيادة رئيس الاتحاد سعيد بايماني وطاقمة الإداري من حكام ومشرفين رياضيين.


وذكر الاستاذ محمد باصمد رئيس قسم رعاية وكفالة الايتام ان الجمعية تولي اهتماماً بالغاً لهذه الشريحة المتميزة في تقديم جميع اوجه الدعم الاجتماعي والتعليمي والصحي والنفسي وسبل العيش ضمن مصفوفة من المشاريع النوعية التي تهدف الى بناء اليتيم فكراً وسلوكاً من شأنه المساهمة في بناء المجتمعات.

وقد عبر اهالي الايتام عن عظيم شكرهم للجهة المانحة والمنفذة لهذا المشروع الذي لا يوصف مدى السعادة التي صنعها في قلوب ابنائهم..

إغلاق