محلية

الشيخ بن حبريش يلتقي المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية الديس الشرقية

ريبون نيوز _الديس الشرقية

29 يناير 2024م

 

التقى الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ، يوم امس الأحد، في مدينة الديس الشرقية نخبة من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية .

 

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره المدير العام للمديرية الأستاذ محمد سعيد باخوار ، والأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ ورئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ محسن سالم نصير،و رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية الأستاذ عادل أحمد السباعي ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ، رحب الشيخ بن حبريش بالحاضرين من أبناء مديرية الديس الشرقية، مشيدًا بتفاعلهم و مواقفهم مع قضايا حضرموت وحقوقها العادلة ، مشيرًا إلى أن زيارته هذه تأتي لافتتاح وتفقد مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية ضمن خطة التوسع وتنشيط العمل المجتمعي الذي يخدم المواطنين.

 

وحث الشيخ بن حبريش الجميع على مواصلة العمل المشترك بوتيرة عالية وبما تتطلبه هذه المرحلة المصيرية، داعيًا الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات ان تسهم بدور أكبر في التوعية وتمتين الترابط المجتمعي وتعزيز الولاء الوطني.

وأكد الشيخ بن حبريش بأن مؤتمر حضرموت الجامع وحلف قبائل حضرموت قطعا شوطًا كبيرا ويعملان بكل جهد على أن تكون لحضرموت بما تمتلكه من مقومات ومقدرات مكانتها الذي تستحقه وأن تكون رقمًا وطرفًا مستقلًا في التسوية السياسية القادمة.

 

وتحدث في اللقاء عدد من الحاضرين ، حول العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والمعيشية ، والاحتياجات العاجلة، كما طرحت آراء ومداخلات عن الصيادين والنظافة والاختلالات في بعض المرافق..

كما تم خلال اللقاء تسليم الشيخ عمرو بن حبريش درعًا تذكاريًا نظير دعمه ومساندته لبطولة الذكرى الـ 60 لتأسيس فريق الريف الرياضي التي جمعت 34 فريقًا رياضيًا في مديرية الديس الشرقية.

إغلاق